كم مدة دورة وزارة الدفاع تجنيد؟ دورة الضباط الجامعيين afca.mod وزارة الدفاع الجامعيين

ما هي مدة دورة التوظيف في وزارة الدفاع؟ تم الإعلان عن دورة ضباط جامعة الدفاع afca.mod عبر بوابة القبول الموحد للكليات العسكرية للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الكلية، ومن خلال مدة دورة التوظيف بوزارة الدفاع، مدة الدورة دورة التوظيف بوزارة الدفاع نقدمها من خلال المقال التالي مع توضيح بعض المعلومات المهمة عنها.

ما هي مدة دورة التوظيف بوزارة الدفاع؟

أعلنت بوابة القبول الموحدة للكليات العسكرية عن مدة دورة التأهيل الجامعي وهي سنة دراسية واحدة فقط. وتتكون من فصلين دراسيين يستطيع الطالب بعدهما الحصول على شهادة التأهيل العسكري. يتم تعيين المتقدم للجامعة وفق ما يحدده نظام خدمة الموظفين واللائحة التنفيذية حسب الدرجة الجامعية التي حصل عليها.

رابط دورة الضباط الجامعيين afca.mod وزارة الدفاع لطلاب الجامعات

أعلنت وزارة الدفاع عن فرصة التقديم إلكترونيا على الكليات العسكرية، وذلك من خلال اتباع الرابط الإلكتروني الرسمي الذي يتيح لك التقديم على هذه الكليات، وهو الرابط الذي يتيح لك التقديم على الكلية وحتى الكشف عن نتيجة القبول بسهولة ويسر .

أنظر أيضا:

إذن أصبح الجواب واضحا عن المدة التي تستغرقها دورة التوظيف في وزارة الدفاع؟ afca.mod دورة ضباط الجامعات التابعة لوزارة الدفاع بالإضافة إلى عرض الرابط الرسمي الذي يسمح لك بالتقديم على الكليات العسكرية.