بنزيما يهزم رونالدو.. ما هي تقييمات نجوم الدوري السعودي في FC 24؟

أعلنت شركة EA عن القائمة الكاملة لبطاقات اللاعبين الخاصة بالدوري السعودي للمحترفين “Roshan League” خلال النسخة الجديدة من لعبة FC 24.

وشهد الميركاتو الصيف الماضي نجاح الأندية السعودية في إبرام العديد من الصفقات الضخمة من الدوريات الأوروبية الكبرى.

وتعاقدت أندية سعودية مع نجوم مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا والجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى وجود الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ يناير الماضي، وغيرها من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم.

ومن المتوقع أن يشهد الإصدار القادم من لعبة EA Sports ظهور بعض الأندية السعودية، نظراً لوجود هؤلاء اللاعبين الكبار في صفوفها.

ما هي تقييمات نجوم الدوري السعودي في مباراة FC 24؟

شهدت بطاقات نجوم الدوري السعودي للمحترفين، تواجد كريم بنزيما، قائد نادي الاتحاد، في الصدارة بأعلى تقييم 90 من 100، وخلفه نيمار دا سيلفا، جناح الهلال، بفارق نقطة واحدة. نقطة واحدة.

أما المركز الثالث فكان 5 لاعبين، يتقدمهم ثنائي النصر كريستيانو رونالدو وساديو ماني، إلى جانب الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط الاتحاد، والجزائري رياض محرز جناح النصر. الأهلي، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب الهلال، بتقييم 86 من 100 لكل منهما.

وجاء المغربي باسين بونو، الحارس الجديد للهلال، في المركز الرابع برصيد 85 من 100، متساويا مع الإسباني إيمريك لابورت مدافع النصر.

المركز الخامس والذي حصل على تقييم 84 من 100، شهد تواجد 3 أسماء يمثلهم البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الهلال، ومواطنه المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ولاعب الوسط البرازيلي فابينيو، لاعب الاتحاد. نجمة.

ويأتي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط النصر، في المركز السادس فقط بتقييم 83 من 10.

وتقاسم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم وقائد الأهلي الجديد، المركز السابع مع 4 لاعبين آخرين بتقييم 82 من 100، حيث تساوى مع زميليه حارس المرمى السنغالي إدواردو ميندي والإيفواري فرانك كيسي. ثنائي النصر الفرنسي سيكو فوفانا والبرتغالي أوتافيو.

وجاء الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، جناح الأهلي، في المركز الثامن، يليه البرازيليان أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، ومالكولم دي أوليفيرا، جناح الهلال، بحصول كل منهما على 81 من 100.

وجاء في المركز التاسع لاعبان هما الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب وسط الاتفاق بتقييم 80 من 100، وكذلك البرازيلي روجر إيبانيز مدافع الأهلي.

وجاء الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، في المركز العاشر والأخير بتقييم 79 من 100.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم