بعد دموع منتخب البرازيل.. ريتشارليسون يستعين بطبيب نفسي

بدا واضحاً أن البرازيلي ريشارليسون، نجم توتنهام الإنجليزي، يعاني من ضغوطات كبيرة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن أجهش بالبكاء خلال مباريات منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وأظهرت عدسات الكاميرا ريشارليسون وهو يبكي بعد استبداله في مباراة البرازيل وبيرو، ضمن الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، والتي انتهت بفوز راقصي السامبا 5-1 ولم يتم تسجيل أي أهداف.

كما شارك ريتشارليسون في المباراة النهائية للبرازيل أمام بيرو كأساسي، قبل أن يتم استبداله بلاعب أرسنال غابرييل جيسوس في الدقيقة 64، وانتهت المباراة بفوز راقصي السامبا بهدف ماركينيوس القاتل في الوقت بدل الضائع.

وعانى ريتشارليسون من عقم تهديفي كبير في الفترة الأخيرة، سواء مع توتنهام أو منتخب البرازيل، حيث سجل هدفًا واحدًا مع الفريق في الموسم الحالي، والذي كان أمام فولهام في الجولة الثانية من كأس الدوري الإنجليزي، وهي البطولة التي قضت على توتنهام بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في المباراة المذكورة.

بينما كان آخر هدف له على المستوى الدولي أمام كوريا الجنوبية يوم 5 ديسمبر، في مونديال 2022، حيث ساهم بهدف في فوز راقصي السامبا على منافسهم بأربعة أهداف مقابل هدف، رغم خوضهم 6 مباريات بعد المواجهة المذكورة. .

ريتشارليسون يطلب المساعدة من طبيب نفسي

وأكد ريتشارليسون، في تصريحات لصحيفة جلوبو البرازيلية، عقب مباراة بيرو، أنه سيلجأ إلى طبيب نفسي للتعافي من الظروف النفسية الصعبة التي يواجهها بسبب المشاكل التي واجهها في الفترة الأخيرة.

وقال النجم البرازيلي إن السبب الأبرز لهذه المشاكل هو انتهاء علاقته مع وكيل أعماله، موضحا: “مررت بأوقات عصيبة خارج الملعب في الأشهر الخمسة الأخيرة، لكن الأمور الآن أصبحت أكثر استقرارا، والأشخاص الذين لقد كانوا يبحثون فقط عن أموالي المتبقية.”

جدير بالذكر أن ريتشارليسون خاض 5 مباريات مع توتنهام هذا الموسم، سجل فيها الهدف المذكور فقط في مرمى فولهام، بينما لعب النجم البرازيلي إجمالي 40 مباراة مع السبيرز منذ انضمامه من مواطنه إيفرتون الصيف الماضي، حيث لعب فقط 4 سجل. هدفين وسجل نفس النتيجة في حصيلة محرجة للمهاجم هداف البطولة.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم