ميغان تغازل القصر بوشاح إليزابيث..وطلة "كاجوال" بـ32 ألف دولار

أشارت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، وهي ترتدي الوشاح المفضل للملكة إليزابيث الراحلة، إلى العائلة التي تفتقد حبها.

وأثناء صعودها إلى الطائرة في لوس أنجلوس، شوهدت ميغان وهي تحمل أحد الأوشحة المفضلة للملكة الراحلة في حقيبتها، بحسب ما نقلت صحيفة لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتوجهت ميغان إلى ألمانيا للانضمام إلى زوجها الأمير هاري الذي يحضر ألعاب إنفيكتوس، وهي مسابقة لجنود الجيش الجرحى والمصابين والمرضى السابقين والحاليين.

وارتدت ميغان، 42 عامًا، وشاحًا من هيرميس برايدز دي غالا بقيمة 1000 جنيه إسترليني.

وارتدت الملكة إليزابيث الوشاح بألوان مختلفة، وارتدته في يوبيلها الماسي عام 2012، وفي معرض وندسور الملكي للخيول عام 1982.

وبينما كان وشاح الملكة باللون الأزرق الداكن، يبدو أن ميغان اختارت نسخة أكثر حداثة باللونين الرمادي والأزرق.

وبينما اختارت ميغان مظهراً غير رسمي، ارتدت بعض الأزياء الراقية أثناء صعودها على متن الطائرة، بما في ذلك ساعة كارتييه من الذهب الأصفر تبلغ قيمتها 26 ألف دولار.

أما عن الملابس، فارتدت بنطالاً واسع الساق من Ola Johnson بسعر 773 دولاراً، مع سترة كحلية على شكل حرف V.

وبينما كانت الأحذية المسطحة هي السائدة اليوم، ارتدت ميغان، وهي أم لطفلين، زوجًا مفضلاً من الأحذية ذات الكعب العالي Valentino Roman Stud بقيمة 770 دولارًا والمصنوعة من جلد العجل العاجي.

وكانت الأكسسوارات هي التي خطفت الأضواء في هذه المجموعة بالذات، حيث حملت ميغان حقيبة سانت لويس بقيمة 2650 دولاراً، ووضعت فيها الوشاح.

يعد وشاح Brides de Gala الأكثر مبيعًا على الإطلاق وأحد تصميمات هيرميس الأكثر شهرة.

وارتدت ميغان على رأسها نظارة شمسية كبيرة الحجم بقيمة 500 دولار من ماركة Triomphe Celine، وارتدت قبعة من تصميم Janessa Leone Michon على طراز بنما، والتي تباع بسعر 267 دولارًا.