تجاربكم مع مسهلات الولادة.. مين جربت مسهلات الولادة ونجحت تحكي

تجاربك مع ملينات الولادة.. من جرب ملينات الولادة ونجح؟ أخبريني أن هناك العديد من الطرق التي يتم من خلالها تسهيل الولادة الطبيعية وخاصة بالنسبة للعذراء، وتجربتي مع ملينات الولادة أعرضها في المقال التالي من خلال توضيح كافة الطرق التي يتم من خلالها تسهيل الولادة.

تجاربك مع ملينات الولادة

وجدت العديد من النساء يعانين من القلق والتوتر الناتج عن الحمل والولادة، خاصة عندما تكون الولادة لهن، وهذا ما مررت به في حملي الأول، ولأني أعرف المشاعر السلبية التي تمر بها المرأة لأول مرة، قررت أن أعرض تجربتي حتى يستفيد منها الجميع.

كنت خائفة من الولادة الطبيعية، وهذا ما قلته للطبيب عندما أخبرته أنني لا أستطيع الانتظار حتى تتم الولادة بشكل طبيعي وأنني أريد أن تكون الولادة قيصرية.

الجدير بالذكر أن الطبيب أخبرني أنه من الأفضل ترك الحالة تمر بشكل طبيعي، وإذا كان التأخير إلى حد يشكل خطراً على الجنين، فإن الحل في هذه الحالة هو إجراء عملية قيصرية لإكمالها.

من جرب ملينات الولادة ونجح؟ أخبرني

والحقيقة أنني تأخرت في الولادة عن الوقت المسموح به، وأخبرني الطبيب خلال فترة قصيرة أن الولادة ستكون في الأسبوع الثاني من الشهر التاسع، لكن ما وجدته كان مختلفاً.

تم تأجيل الولادة إلى نهاية الشهر التاسع، ولا أشعر حتى بمخاض أو أي شيء يدل على ذلك، فقال لي الطبيب أن الحل هنا في ملينات المخاض وتسريع المخاض، لأنه عن طريق الأشعة وبالفحص بالموجات فوق الصوتية يتم الكشف عن وضعية الجنين مما يساعد على إتمام الولادة الطبيعية.

ووجهني إلى ما يجب فعله من حيث المسهلات التي تساعد على إتمام الولادة خلال مدة قصيرة، وذكر العديد من الطرق التي تسهل الولادة وتجعلها غير مؤلمة.

وسائل منع الحمل الطبيعية للعذارى

عرف الطبيب أنني عذراء والتي ولدته عذراء، مما يعني أن الولادة كانت صعبة من كل النواحي لأنها كانت المرة الأولى في كل شيء، فبدأت باستخدام الملينات الطبيعية التي أخبرني بها. .

والشكل الأول منه كان المشي، لأن الطبيب نصحني بالمشي فقط لمسافات قصيرة وبحركة بطيئة لتحفيز المخاض وتسهيل الولادة. كما وصف لي الأطعمة والأغذية المناسبة التي تسهل الولادة، وأخبرني عن التمارين التي تسهل الولادة.

دعني أخبرك بشيء مهم جداً، وهو أن هذه الأمور تحتاج إلى تعليمات الطبيب، لأنه هو الذي يعرف الحالة جيداً، ويعرف ما هو مناسب للجنين من حيث الرياضة أو المشي، لذا فإن الأم ولا يجوز لها أن تتبع هذه التعليمات بنفسها، والأفضل لها أن تتبع فقط التعليمات التي أشار إليها الطبيب، حتى لا تخطئ فيما يتعلق بصحتها وصحة الجنين.

عرضت تجربتي ضمن تجاربكم مع حبوب منع الحمل.. من منكم جرب حبوب منع الحمل ونجح؟ أخبريني لتوضيح الإجابة الصحيحة وعرض التفاصيل الصغيرة التي يستخدمها الطبيب لتسهيل الولادة. وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تساعد في تسهيل الولادة بشكل لا يمكن لأحد أن يتخيله.