بأمر من صندوق الاستثمارات السعودي | ثلاثي محترفي اتحاد جدة برا النادي.. ولا مجال للعواطف!

تداولت تقارير إعلامية معلومات مفاجئة ومهمة للغاية، تشير إلى نية مجلس إدارة نادي الاتحاد بقيادة أنمار الحيلي، إجراء تغييرات جذرية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم “الأجانب”، للسرقة خلال الفترة. فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبينما تعاقد النادي مع عدد من اللاعبين الأجانب مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو وجوتا إلى جانب لاعبين سعوديين، يبدو أن التحركات تجري خلف الكواليس لتصفية الأوراق.

وبحسب ما أوردته تلك التقارير فإن تحرك صندوق الاستثمار هذا يتعلق بالنادي، لأن إدارة نادي الاتحاد طلبت تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الفريق من ثلاثة إلى اثنين في هذه الفترة.

من هم اللاعبون الأجانب الذين أزاحهم صندوق الاستثمار السعودي؟

وتتوقع هذه التقارير أن يكون اللاعب البرازيلي مارسيلو جروهي، واللاعب المصري طارق حامد، واللاعب البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” هم من يمكن رحيلهم.

وهناك توقعات باحتمال انتقال طارق حامد إلى نادي الوحدة، خاصة بعد أن ترك حسابات المدرب نونو سانتو، وبالتالي قد تكون هناك منافسة بين ناديي ضمك والوحدة على خدماته.

أما البرازيلي مارسيلو جروهي، فهناك نية لإعفائه من الفريق، ومن المحتمل أن يتم استبداله بحارس نادي الهلال عبدالله المعيوف، خاصة بعد رحيله الوشيك نتيجة التعاقد مع آخر. حارس مرمى.

أنظر أيضا:

اللاعب البرتغالي جوتا في خطر الرحيل عن الاتحاد ولماذا

جدير بالذكر أن النادي تعاقد مع البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” الصيف الماضي، لكن رغم التوقعات، بدا أن مسيرته مع الفريق في خطر بسبب عدم حصوله على الفرص الكافية للمشاركة تحت قيادة المدرب نونو سانتو.