لم يكتفوا بإسقاطه.. لاعبو تونس يستفزون محمد صلاح باحتفاله (فيديو)

ولم يكتف لاعبو المنتخب التونسي بإسقاط المنتخب المصري بقيادة النجم محمد صلاح، بل تعمدوا استفزازه أيضا خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

تغلب المنتخب التونسي على مضيفه منتخب مصر بنتيجة 3-1، خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء الثلاثاء، في إطار استعداداته للمنافسات الدولية المقبلة.

وبينما كان المنتخب المصري يسعى إلى إدراك التعادل، نجح “نسور قرطاج” في تسجيل الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة عن طريق حمزة رفيعة، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

وفاجأ لاعبو المنتخب التونسي الجميع بالاحتفال بالهدف الثالث أمام مصر على طريقة محمد صلاح الذي اشتهر به عام 2019 بعد تسجيله هدفا في مرمى تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وتوجه اللاعبون إلى المدرجات ووقفوا على قدم واحدة من خلال وضع قدمهم اليسرى على القدم اليمنى، وإغلاق أعينهم ووضع راحتيهم معًا، لأداء وضعية اليوغا “الشجرة”.

وعاد محمد صلاح للعب بشكل أساسي مع منتخب مصر أمام تونس وخاض المباراة بأكملها، لكن قائد “الفراعنة” لم يتمكن من ترك بصمته.

وهذه هي الخسارة الأولى للمدرب البرتغالي روي فيتوريا مع منتخب مصر، منذ توليه المهمة العام الماضي وحصوله على النقاط الكاملة في أول 8 مباريات.

يُشار إلى أن منتخبي مصر وتونس يستعدان للمشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، قبل المشاركة في بطولة أمم أفريقيا مطلع العام المقبل.

شاهد احتفال لاعبي المنتخب التونسي بالهدف الثالث في مرمى مصر على طريقة محمد صلاح