جيسوس يتخلى عن صناع مجد الهلال السعودي ويتمسك بالاحتياطيين | البرتغالي رفض رحيل لاعب دكة!!

انتشرت أنباء عن رحيل “محمد البريك”، لاعب الهلال السعودي، في الموسم الجديد، ومن خلال مصادر خاصة انتشرت بعض الأخبار المهمة عن هذا اللاعب.

رحيل البريك عن الهلال

جدير بالذكر أن المدرب خورخي جيسوس له دور واضح مع هذا اللاعب وبقائه في النادي، لأنه يريده أن يبقى الظهير الأيمن للفريق وعدم رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير رغبة أحد الأندية السعودية الأخرى في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم الحالي والتعاقد معه، إلا أن المدرب لا يرغب في رحيل اللاعب.

أنظر أيضا:

الاتفاق يريد ضم اللاعب

وأكدت المصادر الصحفية أن نادي الاتفاق هو النادي السعودي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى أن الصحف ذكرت أن النادي اقترب من التعاقد معه لاعتقادها أنه لن يشارك معه كثيراً. الهلال والثقة الأساسية على سعود عبد الحميد. في العمود الخلفي الأيمن.

أنظر أيضا:

القرار اتخذ بشأن لاعب البريك

وبناء على العروض المقدمة له في الفترة الماضية، نشر المدرب جيسوس بعض التصريحات التي أبدى فيها إعجابه باللاعب ويرى أنه من الضروري استمراره مع نادي الهلال، وأن هناك العديد من المسابقات التي تنتظره في النادي. الموسم الجديد، كما أنه يتطلع للتعاقد مع مدافع أجنبي جديد هذا الصيف، لذلك لا يمكنه تجاهل خدمات اللاعب.