شيرين تحسم الجدل حول "ألزهايمر عادل إمام".. وتكشف مفاجأة عن صلاح السعدني

كشفت الفنانة المصرية شيرين عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وقالت إنها على تواصل دائم معه، وأنه يتابع الحركة الفنية.

وقالت شيرين في تصريحات تليفزيونية، إنها تتابع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، وتربطها علاقة جيدة به، وتتواصل مع أسرته.

وأعربت شيرين عن استيائها من الشائعات التي يتم تداولها حول إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر. وقالت إنها غاضبة جداً من هذه الشائعة، ووجهت الجميع باحترام رموزنا الفنية.

وأضافت شيرين: “عادل إمام بصحة جيدة، وليس مريضا بالزهايمر كما تردد وأشاع، وأتواصل معه هاتفيا بشكل دائم وهو يحب الحديث معي، ولا يجوز إلا الفنان صلاح السعدني”. الله يشفيه ويعافيه هو من يعاني من الزهايمر.”

وكشفت شيرين عن كواليس اختيارها للبطولة مع عادل إمام في مسلسل “بخيت وعديلة”، وقالت إن الزعيم كان له حرية الاختيار في اختيار الموضوعات والنجوم والنجمات الذين يشاركون في أعماله الفنية.

وأضافت شيرين، أنها تعاقدت على القيام بعمل مسرحي خلال تصوير فيلم “بخيت وعديلة”. المسرحية كانت في القاهرة وتم تصوير الفيلم في الإسكندرية، وكان صراع كبير، لكنها كانت ملتزمة بالترتيبات.

وأضافت شيرين أن شيئا غير مرغوب فيه حدث وتأخر بدء المسرحية، واضطرت للاعتذار بعد انتهاء الفصل الأول، وحدثت أزمة مع فنان شهير، ولم تتمالك أعصابها وقالت له اضرب

وسبق للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن اعتذر لأسرة الفنان عادل إمام وجميع محبيه، نيابة عن النجمة اللبنانية مادلين طبر، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن احتجاز الزعيم في منزله. بقرار من عائلته.

وقدم زكي شهادة شخصية حول تواصله الأخير مع عادل إمام، نافيًا صحة كل الشائعات حول تدهور حالته الصحية.