موديلات مستعملة من مرسيدس بأقل سعر للصيانة

ومن بين موديلاتها المتنوعة، تتوفر مجموعة متنوعة من موديلات مرسيدس التي يمكن الوثوق بها على المدى الطويل عند شرائها من سوق السيارات المستعملة.

تم تقديم هذه المجموعة من قبل الخبراء في موقع “هوت كارز”، وحصل كل طراز من طرازات مرسيدس المستعملة على درجة تقييم، والتي تعكس درجة موثوقية هذا الطراز مع مرور الوقت.

مرسيدس بنز الفئة-C

وفي المركز الخامس، من بين موديلات مرسيدس المستعملة التي يمكن الوثوق بها على المدى الطويل، تأتي نسخة 2014 من سيارة مرسيدس بنز الفئة C.

حصل هذا الإصدار على تصنيف موثوقية Hot Cars بـ 86 نقطة من أصل 100، ويقدر متوسط ​​التكلفة السنوية لصيانة هذا الطراز بـ 739 دولارًا.

مرسيدس بنز إس إل

في المركز الرابع، من بين موديلات مرسيدس المستعملة التي يمكن الوثوق بها على المدى الطويل، تأتي نسخة 2007 من سيارة مرسيدس بنز SL.

حصل هذا الإصدار على تصنيف موثوقية من Hot Cars قدره 87 نقطة من أصل 100، ويقدر متوسط ​​التكلفة السنوية لصيانة هذا الطراز بـ 1,256 دولارًا.

مرسيدس بنز الفئة-S

في المركز الثالث، من بين موديلات مرسيدس المستعملة التي يمكن الوثوق بها على المدى الطويل، تأتي نسخة 2008 من مرسيدس بنز الفئة-S.

حصل هذا الإصدار على تصنيف موثوقية من Hot Cars قدره 88 نقطة من أصل 100، ويقدر متوسط ​​التكلفة السنوية لصيانة هذا الطراز بـ 1,249 دولارًا.

مرسيدس بنز الفئة-E

وفي المركز الثاني، من بين موديلات مرسيدس المستعملة التي يمكن الوثوق بها على المدى الطويل، تأتي نسخة 2012 من سيارة مرسيدس بنز الفئة-E.

حصل هذا الإصدار على تصنيف موثوقية Hot Cars بـ 88 نقطة من أصل 100، ويقدر متوسط ​​التكلفة السنوية لصيانة هذا الطراز بـ 728 دولارًا.

مرسيدس بنز جي ال كيه

في المقام الأول، من بين موديلات مرسيدس المستعملة التي يمكن الوثوق بها على المدى الطويل، هي نسخة 2014 من سيارة مرسيدس بنز الفئة-E.

حصل هذا الإصدار على تصنيف موثوقية Hot Cars بـ 89 نقطة من أصل 100، ويقدر متوسط ​​التكلفة السنوية لصيانة هذا الطراز بـ 862 دولارًا.