راموس لا يشبع من المجد الأوروبي| بريق دوري الأبطال يرجح كفة جلطة سراي على ملايين اتحاد جدة

ومن أبرز أسماء لاعبي كرة القدم الذين برزوا في الفترة الأخيرة وارتبطوا بالدوري السعودي من حيث زيادة احتمالية انتقالهم إلى صفوفهم، هو سيرجيو راموس المدافع السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي. جيرمان، لكن التطورات الحالية جاءت بمثابة صدمة للدوري السعودي.

مجهود بشكتاش التركي مع راموس

يُشار إلى أنه بعد انتهاء المدة المحددة لعقده مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو الماضي، بدأ النجم الإسباني راموس تنهال عليه العروض لاكتساب مهاراته التي لا مثيل لها، وكان أحد أهم هذه العروض من بشكتاش التركي، الذي وصلت مفاوضاته إلى طريق مسدود لعدم قدرة النادي على تحمل… العبء المالي الذي طلبه راموس.

أنظر أيضا:

يحاول العميد ترتيب الصفقة

ومن المؤكد أن الدوري السعودي، الذي يحظى بنصيب الأسد في الميركاتو الصيفي، لا يغيب عن المتنافسين على راموس. وكان نادي الاتحاد قد تقدم للنجم بعرض لتعزيز دفاع فريقه، لكن الأمر توقف على قرار يتعلق بأحد الأندية التركية.

وتم الكشف عن أن راموس كان بالفعل في طريقه إلى اتحاد جدة السعودي، لكن تدخل نادي تركي آخر وهو غلطة سراي، وهو ما يعتبر حلماً يسعى إليه النجم للعب في دوري أبطال أوروبا، كما تم الكشف عن أن القرار النهائي هو ما يعرف بتأهل غلطة سراي إلى البطولة، وتمكن من تخطي التصفيات الأوروبية.

مصير راموس مع غلطة سراي

الجدير بالذكر أن هناك بعض الأخبار التي كشفت عن انتقال راموس الفعلي إلى صفوف غلطة سراي، لكن رسميًا لم يتم الإعلان عن إتمام الصفقة لأنه كما ذكرنا سابقًا سيتم تحديد القرار في حالة تأهل النادي. سيكون الأسبوع المقبل وليس الآن، بالطبع إذا لم يقرر راموس التحرك الفعلي دون النظر إلى أي عواقب.

  • نادي الاتحاد
  • باريس سان جيرمان
  • سيرجيو راموس
  • بشكتاش التركي
  • غلطة سراي، تركيا

النجم الإسباني مدافع باريس سان جيرمان يفلت من أيدي نادي الاتحاد السعودي. النادي التركي الحلم الحقيقي للاعب الذي يتسبب في ضياع حلم نظيره في الميركاتو.