ميغان ماركل تستمتع بوجبتها "اللذيذة" في مطعم يعشقه زوجها (صور)

الرجل موجود في ألمانيا لحضور دورة ألعاب إنفيكتوس، والمرأة تدلل نفسها بوجبتها اللذيذة، هكذا بدا الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

شوهدت دوقة ساسكس ميغان ماركل، في سيارتها الخاصة للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع، وهذه المرة توقفت لشراء “برجر” من مطعم In-N-Out، هي ورجل المطعم المفضل لديها.

وظهرت ميغان (42 عاما) وهي تبتسم وهي تنتظر وجبتها خلف عجلة قيادة سيارة رانج روفر سوداء تبلغ قيمتها 140 ألف دولار، بالقرب من منزل الزوجين في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، بحسب ما نقلت صحيفة “” في صحيفة “ديلي إيميل” البريطانية.

بدت دوقة ساسكس سعيدة وتحدثت مع صديق لها في مطعم البرجر المفضل للأمير هاري.

وفي حديثها عن هذا المطعم في وقت سابق من العام الماضي، قالت ميغان: “من الممتع حقًا القيادة ومفاجأة الموظفين هناك”. “إنهم يعرفون نظامنا.”

أما دوق ساسكس، الأمير هاري، فكشف عن وجبته المفضلة من ذلك المطعم، وهي “دبل دبل برجر” مع البطاطس المقلية، بينما تطلب زوجته برجر بالجبن، وبطاطا مقلية، وطبق جانبي مع الهالبينو.

ليس من الواضح ما إذا كانت الدوقة ستقدم الطلب، الذي تبلغ تكلفته حوالي 8 دولارات، يوم الأحد.

ارتدت ميغان نظارة شمسية وسحبت شعرها إلى شكل ذيل حصان أنيق بينما كانت تقود سيارتها على بعد أميال قليلة من عقار ماليبو الذي تبلغ قيمته 18 مليون دولار والذي رصدته هي وزوجها مؤخرًا.

ونشرت صحيفة ديلي ميل الأسبوع الماضي صورًا حصرية للممثلة السابقة خلف مقود سيارتها لأول مرة منذ يناير 2020.

والسبت الماضي، وصل الأمير هاري إلى دوسلدورف في غرب ألمانيا، دون زوجته، لحضور ألعاب إنفيكتوس، وهي مسابقة لجنود الجيش السابقين والحاليين المصابين والمرضى والمصابين.

وفي الأيام الأخيرة، كان يُعتقد أن ميغان ستحضر الحدث إلى جانب زوجها، حيث نص الجدول الأصلي على أنها “ستصعد إلى المسرح” خلال الحفل الختامي “لتقديم لمحات مؤثرة عن الرحلات غير العادية للمشاركين في هذه الألعاب” “.