الأرصاد تطلق الإنذار الأحمر في هذه المناطق السعودية!! رياح شديدة وأمطار وشبورة تمنع الرؤية

نشر مركز الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية توقعات الطقس في السعودية اليوم السبت 26 أغسطس، كما أعلن عن تحذير باللون الأحمر لبعض المناطق السعودية.

وذكر التقرير أن أمطارا غزيرة هطلت الأسبوع المقبل على مناطق مثل المجاردة، رجال الماء، بريق، محايل، أبها، أحد رفيدة، الربوعة، الحرجة، خميس مشيط، سراة عبيدة، ظهران الجنوب والحارث والداعير.

أما الأمطار الخفيفة فمن المتوقع أن تهطل على مناطق الكامل والعيس والمدينة المنورة ووادي الفارع والحجرة والمخواة والدرب وبيش وجازان وخليص والعاصمة المقدسة. .

أمطار متوسطة مع غبار في هذه المناطق

كما أشارت الأرصاد الجوية إلى أن الطقس في السعودية اليوم في مناطق مثل أدهم، ميسان، الطائف، العارضيات، الباحة، العقيق، القرى، المندق، بلجرشي، بني حسن، البرك، آل -قحمة، النماص، بلقرن، تنومة، أبو عريش، من المتوقع هطول أمطار متوسطة.

بينما ستهطل أمطار متوسطة مصحوبة بالغبار على مناطق مثل الرياض، الخرج، المزاحمية، الخفجي، حفر الباطن، قرية العليا، الأحساء، بقيق، الجبيل، الخبر، الدمام، الظهران والقطيف ورأس تنورة.

أنظر أيضا:

وتحذر الأرصاد الجوية من هبوب رياح قوية وضباب مائي على هذه المناطق

كما حذرت الأرصاد الجوية من هبوب رياح قوية على أجزاء من الوجه وعمليه والبدع وحقل وضبا.

فيما حذرت من تشكل ضباب مائي قد يمنع الرؤية في أبها والنماص وبلقرن وتنومة وخميس مشيط والبرك والقنفذة والليث وجدة ورابغ وينبع والوجه وأملج وضباء.