الأهلي المصري يعلن ضم أنتوني موديست بأغنية عاطفية

أعلن النادي الأهلي المصري، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد 2023-2024.

وكان السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، طلب من ناديه التعاقد مع مهاجم أجنبي منذ توليه قيادة الفريق لموسم 2022-2023، قبل أن يتحقق هدفه بالتعاقد مع أنتوني موديست.

ووصل متواضع إلى مصر ظهر اليوم الإثنين، قبل أن يتوجه مباشرة إلى مقر النادي الأهلي لإجراء جلسة تصوير بقسم الجزيرة بعد نجاح الفحص الطبي.

تفاصيل انتقال أنتوني موديست للأهلي

وكان الأهلي حصل على خدمات أنتوني موديست في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني نهاية الموسم الماضي.

وأعلن النادي الأحمر إدراج اللاعب الفرنسي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال فيديو تضمن أغنية عاطفية قديمة للمطرب الراحل سيد درويش.

ووقع صاحب الـ35 عاما، على عقود انتقاله للأهلي لمدة موسم واحد، يتم تجديدها لموسم آخر، بناء على مستوى مشاركة اللاعب وعدد الأهداف مع الفريق.

راتب أنتوني موديست مع الأهلي

وبحسب التقارير فإن الأهلي قلص عقد موديستي السنوي من 3 ملايين دولار إلى 1.5 مليون دولار.

وبذلك سيحصل متواضع على أكبر عقد في تاريخ الأهلي متجاوزا الظهير الأيسر التونسي المخضرم علي معلول الذي يتقاضى 1.2 مليون دولار راتب سنوي مع الفريق.

أول مباراة لأنطوني موديست مع الأهلي

ومن المنتظر أن يخوض متواضع ظهوره الأول مع الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي 2023 المقرر لها الجمعة المقبل أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب الملك فهد بالطائف بالمملكة العربية السعودية.

وبحسب موقع “يلا كورة” المصري، فإن الأهلي ينتظر وصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الألماني لتسجيله محليا وقاريا قبل ضمه إلى قائمة الفريق في كأس السوبر الأفريقي والتي تتكون من 18 لاعبا. .

صفقات الأهلي في صيف 2023

وأصبح أنتوني موديست ثالث صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعزز أبطال أفريقيا صفوفهم بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي المصري إمام عاشور من نادي ميدتجيلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار، إلى جانب الجناح المغربي رضا سليم من الجيش الملكي مقابل 2.1 مليون دولار.

إلى ذلك، استعاد الأهلي خدمات صلاح محسن بعد انتهاء إعارته لسيراميكا كليوباترا، وسجل النادي اسمه في قائمة الموسم الجديد.