الأعلى تقييما في EA SPORTS FC 24.. صلاح التاسع وصدمة لرونالدو

أسدل الستار على أعلى التقييمات في النسخة الجديدة من لعبة FIFA والتي ستحمل إسم EA SPORTS FC 24.

كشفت شركة Electronic Arts عن اللاعبين الحاصلين على أعلى التقييمات في لعبة EA SPORTS FC 24، والتي من المتوقع أن تصدر في 29 سبتمبر.

من هو أفضل لاعب في EA SPORTS FC 24؟

وتصدر النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، قائمة أفضل اللاعبين في اللعبة حيث حصل على أعلى تقييم (91) نتيجة تألقه اللافت في الموسم الماضي بعد أن سجل 52 هدفا وفاز بالثلاثية.

ويتساوى كل من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والبلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، واللاعبة الإسبانية أليكسيا بوتياس، نجم برشلونة، مع إيرلينج هالاند بنفس التصنيف.

وهو ما دفع أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي إلى الخروج من المركز الأول في خطوة مفاجئة، حيث احتل نجم إنتر ميامي الأمريكي المركز الخامس بتقييم (90)، ليتراجع مركزا واحدا بعد أن كان عمره 91 عاما في لعبة “فيفا 23”.

وبنفس التقييم من الرجال، هناك الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي، والإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، والبلجيكي تيبو كورتوا. ، حارس مرمى ريال مدريد.

ما هو تقييم محمد صلاح في EA SPORTS FC 24؟

وبتقييم (89)، ظهر في القائمة، الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، ليحتل المركز التاسع بين أفضل اللاعبين الذكور في اللعبة، متساويا مع البرازيلي نيمار نجم الهلال السعودي، ونجمه. مواطنه فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، إلى جانب البرتغالي روبن دياز، ورودري، ثنائي مانشستر سيتي.

كما يتساوى الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول، وزميله البرازيلي أليسون بيكر حارس الريدز، مع صلاح بين اللاعبين الذكور، إلى جانب الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة.

ما هو تقييم كريستيانو رونالدو في EA SPORTS FC 24؟

ولم يتم الكشف بعد عن تقييم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، حيث سيتم الكشف عن تقييمات جميع اللاعبين يوم الجمعة المقبل 15 سبتمبر.

وبحسب التقارير فإن تقييم رونالدو سينخفض ​​بأربع نقاط ليصل إلى (86) في المباراة، وهو أسوأ تقييم له في اللعبة منذ 16 عاما.

أعلى قيمة لـ EA SPORTS FC 24