أحلام تهاجم متابعا وصف حسابها بـ"الممل".. ما علاقة المغرب وليبيا؟

شنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، هجوماً لاذعاً على أحد متابعيها، الذي انتقدها لحديثها عن قضايا سياسية دون التركيز على أعمالها الفنية.

حرصت الفنانة أحلام الشامسي على التعبير عن تضامنها مع ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، وكذلك المتضررين من العاصفة دانيال في ليبيا.

ومع كثرة مشاركات أحلام في هذا الصدد، كتب أحد متابعيها تعليقًا قال فيه: “حساباتكم أصبحت مملة.. نحن نتابع حساب فنان وليس سياسة.. ننتظر الزخم الفني”.

من جهتها، ردت “أحلام” على المتابع قائلة: “قلوب الناس تؤلمني من الأحداث وتريد أعمالاً فنية؟! الغي متابعتي يا حبيبتي، لماذا تربطين رأسك بدون ألم؟ تابعي من” لدي أعمال فنية مع الشكر والتقدير لجميع متابعيني ولكم.

يُذكر أن “أحلام” وقفت بكل سرور في الساعات الأخيرة تضامناً مع ضحايا العاصفة دانيال في ليبيا.

ونشرت الفنانة الإماراتية، عبر حسابها على موقع “إكس” (تويتر سابقا)، مجموعة صور تظهر الأضرار التي لحقت بليبيا، وعلقت بالقول: “يا طيب يا طيب الطف بنا فيما أصابنا.. “اللهم آمن خوفهم يارب العالمين والطف بهم.”

كما سبق لها أن تضامنت مع المتضررين من الزلزال المغربي المدمر، حيث شاركت صورة لعلم المملكة وعلقت عليها: “اللهم الطف بأهلنا في المغرب، واحفظ روعتهم واشف معاناتهم، يا الله”. احتويهم برحمتك وعفوك وسلامة.”