من هو أوسمز؟ من هو ريان اوسمز وما اسمه الحقيقي وزوجته؟

من هو أوومز؟ من هو ريان أوسمز وما اسمه الحقيقي وزوجته؟ يعد ريان أوسمز من المشاهير الذين يقدمون محتوى يتعلق بألعاب الفيديو، وقد زادت شهرته بسبب عمله المستمر، ولهذا يساهم في معرفة السيرة الذاتية لريان أوسمز.

من هو أوومز؟

رايان أوسم هو لاعب ومنشئ محتوى متخصص في ألعاب الفيديو، يعمل على تحقيق شهرة كبيرة وواسعة النطاق في جميع أنحاء العالم العربي من خلال مجموعة واسعة من الألعاب التي يلعبها.

ومن الجدير بالذكر أن أوسامس يعمل على إطلاق قناة ثانية يشارك فيها ردود أفعال الآخرين حول العديد من المواضيع المختلفة، بما في ذلك كرة القدم والحوادث وغيرهم من مستخدمي اليوتيوب.

من هو ريان أومسز وما اسمه الحقيقي وزوجته

عندما يتعلق الأمر بمعرفة من هو أومسز، يمكن القول أن ريان أومسس بطبيعته خاص بحياته الخاصة، ولكن من المعروف أنه درس في الجامعة وتخرج منها عام 2018م لأنه نشر صورة يحتفل بهذا على قصته على الانستغرام.

انضم Ryan Awesomes إلى منصة اليوتيوب عام 2012 عندما كان صغيراً حينها لكنه كان شغوفاً بألعاب الفيديو حيث حصل على 250 متابع خلال ثلاثة أيام وأعرب عن شكره لجميع متابعيه.

إنجازات Ryan Awesome على اليوتيوب

وبعد النظر من هو أوسامس يمكن القول أن الريان عمل على تحقيق العديد من الإنجازات على منصة اليوتيوب، والتي يمكن التعرف عليها من خلال ما يلي:

  • حصل أوسمس على 5000 متابع خلال 8 أشهر في عام 2013، ووصل عدد المشاهدات في ذلك الوقت إلى ما يقرب من 190 ألفًا، كما وصل إلى مليون مشاهدة في نفس العام.
  • ووصل إلى مائة ألف متابع عام 2014، في شهر يونيو/حزيران، حيث قدم فيديو شكر فيه المتابعين، فيما عرض بعض رسوماته الخاصة وذكريات وصوله إلى خمسة وعشرة آلاف متابع حتى وصل إلى مائة ألف.
  • وصل إلى نصف مليون مشترك في أغسطس 2016 وتحدث عن طموحه للوصول إلى المليون والحصول على الدرع الذهبي.
  • وصلت Awesomes إلى مليون متابع في عام 2018 ثم إلى مليوني متابع في يناير 2019.
  • وفي أغسطس 2019، وصل إلى ثلاثة ملايين متابع، معرباً عن فرحته بفيديو مليء بالمشاعر، وأنه وصل إلى هذا الرقم بعد سبع سنوات من العمل الدؤوب والمتواصل.
  • وتزايدت الأرقام بشكل أسرع وأكبر مع الوقت حيث حصل على 4 ملايين متابع في عام 2020 وفي عام 2022 وصل إلى 5 ملايين في ديسمبر، وفي فبراير وصل إلى 6 ملايين.

من خلال معرفة من هو الرائع؟ من هو ريان أوسمز وما اسمه الحقيقي وزوجته؟ ويمكن القول أنه تم اختيار أوسامس سفيراً لمنصة stc play، وهي منصة إلكترونية متخصصة في تقديم محتوى غني في ألعاب الفيديو والمسابقات الإلكترونية.