صديق كريستيانو رونالدو يرفض قميص ليونيل ميسي

رفض البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم برشلونة الإسباني، الذي وصل على سبيل الإعارة من مواطنه أتلتيكو مدريد في صيف 2023، ارتداء قميص الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وارتدى ليونيل، المهاجم الأمريكي الحالي لفريق إنتر ميامي، الرقم 10 لمدة 13 عاما، من 2008 إلى 2021، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان.

ولم يكن أنسو فاتي، الذي أخذ القميص إلى ليونيل ميسي، محظوظا حيث تمت إعارته إلى برايتون الإنجليزي في صيف هذا العام بعد فشله في ترك بصمته في الكامب نو.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير لها، أن جواو رفض ارتداء القميص رقم 10، رغم أنه أصبح شاغرا برحيل فاتي، خوفا من المسؤولية الكبيرة التي ستقع عليه إذا ظهر بهذا القميص.

وحتى برشلونة من جهته لم يعط الرقم للاعب بعد علمه بهذا الرفض، دون إبداء أسباب واضحة.

من جانبه، ارتدى جواو فيليكس الرقم 14، الذي ارتداه مؤخراً البرازيلي فيليب كوتينيو ثم نيكو جونزاليس.

وكان جواو فيليكس هدفا رئيسيا لتشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، حيث حاول دعم فريقه هجوميا.

وشارك فيليكس يوم الأحد الماضي لأول مرة مع برشلونة في الفوز 2-1 على أوساسونا ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، حيث ارتدى القميص رقم 14.

يُشار إلى أن فيليكس يتواجد حاليًا في معسكر المنتخب البرتغالي لخوض مباراتين ضمن تصفيات يورو 2024، حيث فاز في الأولى بقيادة كريستيانو رونالدو على سلوفاكيا بهدف دون رد، بينما يلعب في الثانية. ضد لوكسمبورج (الاثنين).