داليا شوقي ترد على منتقدي دورها في "سفاح الجيزة" (فيديو)

خرجت الممثلة المصرية داليا شوقي عن صمتها، وردت على الانتقادات التي طالت دورها في مسلسل “قاتل الجيزة”.

سخر مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر من أداء داليا شوقي لشخصية “سلمى”، زوجة جزار الجيزة، التي يلعب دورها الممثل المصري أحمد فهمي.

وانتقد مستخدمون ما اعتبروه ضعف الأداء الصوتي للممثلة الشابة، فضلا عن ثبات انفعالاتها في مختلف المواقف التمثيلية، بين الحزن والنكران والرعب وغيرها من الانتقادات.

وقالت داليا شوقي في تصريحات تلفزيونية، الأحد: “وسائل التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، فهي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي، لكن لا يجب أن تستمعي دائمًا للعالم الخارجي، لأنه لا يخلو من الأكاذيب”.

داليا شوقي ترد على منتقديها

وأضافت: “لا أنتبه لكل ما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي لأن الأمور تصبح شخصية وبعضها مخفي، وأغلب التعليقات تأتي من أشخاص لم يشاهدوا العمل وبالتالي لا يستطيعون ذلك”. الحكم على الدور.”

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 28 عامًا: “لقد قرأت فقط تعليقات المقربين مني، الذين أثق في صدقهم التام، مثل المبدعين والمخرجين والفنانين والمنتجين، وأعتبر أحمد فهمي ممثلًا محترفًا وصادقًا”.

وتابعت: “الدور يناسب أحمد فهمي، وكنت أنتظر رؤيته في هذا الدور، وقال لي إن النجاح لا يعتمد على السوشيال ميديا، بل على تنفيذ رؤية المخرج ولعب الدور بالكامل”.

واختتمت: “وسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير، وأنا في النهاية إنسانة، أشعر وأتأثر، لكني أتعامل معها بمنطق تدريب عضلات الجسم، من خلال الاستماع لمن هم كذلك”. قريب مني، صناع وفنانين”.

داليا شوقي ولدت في 26 نوفمبر 1994. درست التسويق والمسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وهي ابنة الفنانة منال الفطاطري وشقيقة الفنانة بسنت شوقي.