لعنة الإصابات تضرب اتحاد العاصمة قبل السوبر الأفريقي 2023

تلقى فريق اتحاد العاصمة الجزائري ضربات موجعة قبل 5 أيام فقط من مباراة الأهلي المصري في كأس السوبر الإفريقي 2023.

ويلتقي الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، مع اتحاد العاصمة الجزائري، حامل لقب الكونفدرالية، في كأس السوبر الأفريقي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

إصابات اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

ذكرت صحيفة “المسابقة” الجزائرية الصادرة باللغة الفرنسية، أن عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لاتحاد الأسماء، تعرض لضربتين موجعة بإصابة اثنين من لاعبيه الأساسيين، قبل 5 أيام من مباراة كأس السوبر أمام الأهلي. .

وأضاف المصدر أن آدم عليلات مدافع الفريق تعرض لالتواء في الكاحل، إلى جانب لاعب الوسط أسامة شيتا الذي يعاني من آلام في الركبة، بعد مشاركتهما في المباراة الودية الأخيرة أمام شبيبة ساورا (2-1) على ملعب نيلسون مانديلا. ملعب.

وأشار إلى أن هذه الإصابات دفعت اتحاد العاصمة لخوض مباراته الودية المقبلة أمام رائد القبة على ملعب عمر حمادي، منعا لتعرض اللاعبين لإصابات أخرى.

وكشفت الصحيفة أن الثنائي آدم عليلات وأسامة شيتا خضعا للفحوصات الطبية التي كشفت أن إصاباتهما ليست خطيرة، لكنها في الوقت نفسه أكدت صعوبة مشاركتهما أمام الأهلي في الحدث القاري المقبل.

كما أشارت إلى أن اتحاد العاصمة سيفقد أيضا مجهود المهاجم محمد أمين بوزيان للإصابة، مؤكدة أن غيابه لن يشكل مشكلة للمدرب الذي سيعتمد على إسلام فتوحي وخالد بوسيليو وتوميسانغ أوريبوني ومحمد أيت الحاج.

موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

ويواجه الأهلي اتحاد العاصمة في مباراة كأس السوبر الأفريقي 2023 يوم الجمعة المقبل 15 سبتمبر في السعودية.

تنطلق المباراة المنتظرة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الجزائر.