برسالة طريفة.. غريزمان يُداعب ميسي في سباق الكرة الذهبية 2023

كشف أنطوان جريزمان، لاعب المنتخب الفرنسي ولاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، عن 3 مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية خلال نسخة 2023 لهذا العام.

أعلنت مجلة فرانس فوتبول، المجلة الفرنسية التي تقدم جائزة الكرة الذهبية، يوم الخميس الماضي، عن 30 مرشحًا للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام.

وكان أنطوان جريزمان من بين اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، قبل أن يمزح بشأن أحقيته في الحصول عليها عندما سئل من الأكثر استحقاقا للفوز بها.

وقال جريزمان في تقارير صحفية: “من يجب أن يفوز بالكرة الذهبية؟ أنا سأفوز. لقد نسيت أنني مرشح أيضا”.

وأضاف: “إذا لم أكن أنا، فيجب أن يكون ليونيل ميسي (لاعب الأرجنتين وإنتر ميامي) أو كيليان مبابي (مهاجم فرنسا وباريس سان جيرمان).”

وتابع صاحب الـ32 عاما: “إيرلينغ هالاند (مهاجم النرويج ومانشستر سيتي) قدم أيضا موسما رائعا، لكنه عام كأس العالم، هل تعلم؟”، متصدرا ترشيحاته لميسي.

ويعتبر الأسطورة ليونيل ميسي المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية بعد فوزه ببطولة كأس العالم 2022 في قطر على حساب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

لكن إيرلينج هالاند توج موسمه المتميز مع مانشستر سيتي بفوزه بثلاثية الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، محطمًا العديد من الأرقام القياسية بعد تسجيله 52 هدفًا الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية يوم 30 أكتوبر في حفل يقام في العاصمة الفرنسية باريس.