"أولاد حريم كريم".. إيرادات مفاجئة لـ"فيلم الأزمة" المصري

احتل فيلم “أولاد الحريم كريم” المركز الثالث في شباك التذاكر المصري بعد “خلاف” التصريحات بين بطله المطرب مصطفى قمر، والناقد الفني طارق الشناوي.

أظهرت آخر الأرقام المعلنة لإيرادات الأفلام المعروضة بدور السينما المصرية، السبت، أن دخل فيلم “أولاد حريم كريم” اقترب من 5 ملايين جنيه خلال 10 أيام عرض، بعد أن وصل إلى 457 ألفاً في شباك التذاكر الجمعة.

ويتنافس فيلم مصطفى قمر على صدارة شباك التذاكر، ويتصدره فيلم “العميل صفر” بطولة أكرم حسني، والذي حقق إيرادات إجمالية قدرها 25 مليون جنيه خلال 24 يوما من عرضه.

وجاءت زيادة إيرادات الفيلم بعد حدوث مشكلة بين بطل العمل الفنان مصطفى قمر، والناقد الفني المصري طارق الشناوي، على خلفية انتقاد الأخير للفيلم بأكمله على أساس الأداء. من الممثلين. الكتابة والإخراج.

المشكلة بدأت عندما وصف الشناوي فيلم “أولاد الحريم الكريم” بأنه من أسوأ الأعمال الفنية، رغم أن علي إدريس مخرج العمل مهم في مجاله، وزينب عزيز كاتبة مهمة أيضا.

وأضاف الشناوي، في تصريحات لـ ET عربي، أن الفيلم لا علاقة له بما شهده الجزء الأول، ولم يراعي متطلبات السينما الحالية، ووجه انتقادات حادة لبطله مصطفى قمر، وبقية الممثلين .

ورد الفنان مصطفى قمر على الشناوي برسالة شديدة اللهجة عبر حسابه على إنستجرام، فكتب: “عموما اسمي طارق تكتب كلام غبي يدل للمرة المليون على أنك لا تحب الفيلم الذي شاهدته، وما سيرد عليك هو جمهور السينما الحقيقي الذي دخل الفيلم، والذي ليس فيه دعوة للنفاق أو أي اهتمام بفيلم آخر”.

“أولاد حريم كريم” مع مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى نخبة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر. وكريم كريم، وتأليف زينب عزيز. وإخراج علي إدريس.

الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” وهو عمل عرض قبل 18 عاما، وتحديدا عام 2005، وحقق نجاحا كبيرا، وتدور الأحداث حول زوجين انفصلا نتيجة سوء تفاهم، وزملاء الدراسة بالجامعة يعود البطل إلى الجبهة على أمل المصالحة، لكن الأحداث تتطور بطريقة مختلفة. وممثل كوميدي.