"تحليل غريب".. ميدفيديف يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

اضطر نجم التنس الروسي دانييل ميدفيديف إلى اختيار الأفضل من بين أعظم ثنائي كرة قدم في التاريخ. كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وصل دانييل ميدفيديف إلى نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس 2023، ليضرب موعدا مع الصربي الأسطوري المصنف الثاني عالميا نوفاك ديوكوفيتش في تكرار لنهائي نسخة 2021.

وسئل ميدفيديف عما إذا كان يفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو أم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فأجاب دون مشاكل وتجنب السؤال الذي يثير دائما انقساما في الآراء، لكنه في الوقت نفسه أجرى تحليلا غريبا بين نجوم كرة القدم.

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في تصريحات خلال بث مباشر مع الصحفية ماريا كومدنايا، نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “ميسي أم رونالدو؟ أنا أحترم كليهما”.

وأضاف: “الأمر مجرد أن ليو يفعل أشياء بالكرة لا يستطيع كريستيانو القيام بها. في هذا، ميسي يساوي روجر فيدرر. أنت لا تفهم كيف يفعلون ذلك”.

وبينما لم يحسم الجدل حول من الأفضل بين ميسي ورونالدو نهائيا، إلا أنه أوضح أنه يرى أشياء مختلفة في نجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي، بينما قارنه بأسطورة التنس المعتزل روجر فيدرر، الذي لم يكن لاعبا. موهبة وضربات مميزة جعلته الأفضل في التاريخ.

وأطاح ميدفيديف المصنف الثالث عالميا، باللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الأول، من نصف النهائي.

ويتطلع ميدفيديف للفوز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للمرة الثانية، بعد فوزه بلقبه الوحيد في البطولات الأربع الكبرى عام 2021، على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش بنتيجة 3-0، كما يلي 6-4، 6-4. 6-4.