"قائمة موحدة" تشعل سباق انتخابات الزمالك المصري

أعلن حسين لبيب، رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك السابق في مصر، ترشحه ضمن قائمة موحدة في الانتخابات المقبلة.

وقدم أعضاء مجلس إدارة المنتخب الوطني استقالاتهم من مناصبهم، وذلك عقب قرار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال الرئيس بتقديم استقالته.

ومن المقرر إجراء الانتخابات المقبلة بالزمالك في 20 أكتوبر 2023، فيما تتولى لجنة ثلاثية أعمالها حتى نهاية الجمعية العمومية وانتقال النادي إلى المجلس الجديد.

قائمة موحدة في انتخابات الزمالك بين حسين لبيب وأحمد سليمان

أعلن حسين لبيب، في اليوم السادس وقبل الأخير من فتح باب الترشيحات، ترشحه ضمن قائمة موحدة مع أحمد سليمان نائب رئيس نادي الزمالك السابق في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

ونشر حسين لبيب بياناً رسمياً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد فيه أن قرار الترشح للانتخابات جاء “تقديراً للتحديات التي تواجهنا في المرحلة المقبلة، وحفاظاً على مصلحة النادي والنادي”. إنكار الذات ضروري.

وأضاف: “وأيضاً استجابة للدعوة المشرفة من جماهير ورموز النادي لتوحيد الصف واستعادة الطريق الصحيح، مقدمين رسالة إيجابية تبث الأمل في نفوس جماهير هذا النادي العظيم، وكذلك التفاهم المتبادل”. التقدير والاحترام بيننا والاتفاق على الأهداف للنهوض بالنادي”.

وأضاف: “بعد التشاور مع كافة الأطراف قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، ضمن قائمة موحدة تضم نخبة من المخلصين القادرين بإذن الله على تحقيق طموحاتك والنادي”. إلى مستقبل يستحق، ويشرفنا دعم الجميع للقائمة لما فيه مصلحة النادي، والله يوفقنا”.

وأكمل رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك السابق البيان بالتوقيع باسمه واسم أحمد سليمان، مضيفا: “نادي الزمالك عاش كأكبر قلعة رياضية في مصر”.

وتولى حسين لبيب رئاسة الزمالك على رأس لجنة مؤقتة تولت المهمة في مايو 2021، خلال الفترة التي تم فيها تجميد المجلس المنتخب بقيادة مرتضى منصور بسبب المخالفات، قبل أن يعود الأخير إلى منصبه بشكل مؤقت. وقت لاحق.

وتحت قيادة لبيب، فاز الزمالك بالعديد من الألقاب المهمة في مختلف الألعاب الرياضية، أبرزها استعادة الدوري المصري لكرة القدم بعد غياب 5 سنوات، وكأس مصر، وكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

يذكر أن الزمالك فتح باب الترشيحات لجميع مقاعد مجلس إدارة الزمالك خلال الفترة من 4 إلى 10 سبتمبر الجاري.