+10 أفضل مسلسلات تركية كوميدية 2023 تستحق المشاهدة

أسماء أفضل المسلسلات الكوميدية التركية التي تستحق المشاهدة، لأن المسلسلات التركية تعد من أفضل ما يمكن مشاهدته على الإطلاق، لأنها تجمع بين الإثارة والتشويق والرومانسية في إطار كوميدي، فتحظى بملايين المشاهدات، لذلك يظهر افضل مسلسل تركي كوميدي.

اسماء افضل المسلسلات الكوميدية التركية التي تستحق المشاهدة

بالرغم من شهرة المسلسلات التركية كمسلسلات رومانسية، إلا أنها تدور في إطار كوميدي رائع، لذا إليكم مجموعة من المسلسلات التركية الكوميدية الرائعة:

1- مسلسل “طرقت بابي”.

يعتبر مسلسل “أنت اطرق بابي” من أفضل المسلسلات الرومانسية ذات الطابع الكوميدي الرائع لأنه حاز على عدد كبير من المشاهدين. تدور القصة حول فتاة أنهت تعليمها الثانوي وتريد مواصلة دراستها والنجاح. منحة دراسية لإكمال تعليمها.

يعرض عليها أحد الرجال الذين تكرههم أن تلعب دور خطيبته لمدة شهرين ويعطيها تلك الحقيبة، ونظراً لظروف الفتاة الصعبة تقبل عرض الرجل رغم كرهها الشديد له، ومعها دور خطيبته. ويقع الاثنان في الحب وسط أحداث رومانسية جميلة.

2- السيد . صف خاطئ

في إطار التعرف على أسماء أفضل المسلسلات التركية الكوميدية التي تستحق المشاهدة، المسلسل الثاني في مسلسل السيد. مسلسل خاطئ تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي لطيف، وقد اكتسب قاعدة كبيرة من المتابعين.

إذا تدور أحداثه حول شاب ثري يعيش حياة رثة ويعمل نادلاً وليس لديه إيمان بالحب، وهناك جار سئم من العلاقات الفاشلة ويصر على أن يعيش علاقة ناجحة ثم يتزوج.

لذلك عندما يرى النادل جارته غير الناجحة في العلاقات، يبدأ بإرشادها وإعطائها الطرق اللازمة التي تستطيع من خلالها الحصول على الرجل الذي تحبه.

3- سلسلة مصيبة رأسي

من خلال التعرف على بعض أسماء أفضل المسلسلات الكوميدية التركية التي تستحق المشاهدة، مسلسل مصيبة رأسي المترجم يحمل طابع الإثارة والأكشن والجريمة مع مزيج من الرومانسية والكوميديا عدد متابعين ونسب مشاهدة عالية.

تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل تحدث كل أسبوع، أي في كل حلقة هناك جريمة قتل مختلفة، وتلعب البطلة دور طبيبة نفسية بدأت العمل في مركز الشرطة بعد اختفائها بسبب والد طفلتها. ، الذي كان متورطا في قضية قتل. أما البطل فهو رئيس قسم الجريمة لأن الشخصيتين في صراع مع بعضهما البعض.

4- قصة مسلسل الجزيرة

وفي إطار التعرف على أسماء أفضل المسلسلات الكوميدية التركية التي تستحق المشاهدة، يأتي مسلسل “قصة جزيرة” في أجواء رومانسية بمزيج من الكوميديا ​​الرائعة، والتي تضم عددًا من المتابعين الذين يحبون الكوميديا ​​الرومانسية.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تحاول الحصول على الترقية التي تحلم بها، ولكن من أجل ذلك عليها أن تساعد رئيسها في شيء واحد، وهو الذهاب إلى الجزيرة للعثور على معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه وهو بمثابة عقبة أمام تطوير الجزيرة.

فتذهب الفتاة وتلتقي بالشاب الموجود في الجزيرة والذي يحاول إبعادها، ويبدأ التوتر بينهما منذ اللحظة الأولى، وفي هذه الأثناء تحصل الفتاة على المعلومات التي يحتاجها رئيسها، وبينما هي تنتظر عودتها إلى الجزيرة بفارغ الصبر. اسطنبول.

5- سلسلة عائلة أوصال

معرفة أسماء أفضل المسلسلات الكوميدية التركية التي تستحق المشاهدة ساهم في معرفة مسلسل عائلة أويصال الذي تدور أحداثه في إطار درامي ممزوج بالطابع الكوميدي الرائع.

تدور أحداث المسلسل حول مهندس معماري يعيش مع عائلة تعاني من الجوع والتعب من الأزمة التي تمر بها البلاد، لكن هذا المهندس يعيش حياة الفسق والترف في المسارح سرا بعيدا عن عائلته.

6- سلسلة الحلم والحقيقة

ومن أسماء أفضل المسلسلات الكوميدية التركية التي تستحق المشاهدة مسلسل الحلم والحقيقة المترجم، تدور أحداثه في إطار درامي ممزوج بالكوميديا ​​الجميلة، وتدور أحداث المسلسل حول قصة مؤثرة تدور حول أربعة أصدقاء مقربين، كل منهم يحلمون بدخول عالم الشهرة والإنتاج، والذين يسعون جاهدين لتحقيق أحلامهم.

7- مسلسل الحب والمنطق والانتقام

المساهمة في عرض مسلسلات تستحق المشاهدة، يعتبر مسلسل انتقام منطق الحب ذو المشاهدات العالية من أفضل المسلسلات ذات الطابع الرومانسي الممزوج بالكوميديا ​​الجميلة.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة صغيرة تتزوج من شاب ثري لتغيير مستوى معيشتها بعد أن عانت من مصاعب الحياة، لكنها سرعان ما تقرر إنهاء هذا الزواج لأن زوجها يعاني من صعوبات مالية. بعد الطلاق يفتتح الشاب شركة برمجيات ويصبح ثريًا، وتشق الشابة طريقها للعمل في هذه الشركة. .

8- طائر الصباح

طائر الصباح هو مسلسل درامي كوميدي تدور أحداثه حول سنام، فتاة تبحث عن عمل. بالصدفة، تجد شركة أختها تعلن عن حاجتها إلى وظيفة، حتى تبدأ حياتها في التغيير من هنا.

9- الحب الفاخر

تدور أحداث المسلسل الكوميدي العشق الفاخر حول قصة عائشة، الفتاة التي تعاني من معاملة أخيها القاسية وعائلتها، والتي تضع حدودها بعد وفاة والدها. تتعرف على “كرم” الفتى المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي بالفضائح، فيحاول استدراجها إلى حيله، لكن العائلة الثرية على العكس من ذلك، وتستمر أحداث المسلسل من هنا.

10- غرفة 309

ويحكي المسلسل قصة “أنور” الذي يريد أن يرث من جده، ولكن عليه أن يتزوج أولا، فتجبره والدته على مواعدة فتاة رغما عنه. وفي نفس اليوم، تجلس “ليلى”، الفتاة الجميلة، على نفس الطاولة مع أنور، وتعتقد أنه شخص آخر، لتبدأ بينهما أجمل قصص الحب.

أنظر أيضا

تعتبر المسلسلات التركية أحد الركائز الأساسية للدراما في العالم، وذلك لوجود عدد كبير من متابعي الدراما التركية من مختلف البلدان، وذلك لأن تركيا تعتبر ثاني أكبر مصدر للمسلسلات في العالم بعد الولايات المتحدة.