خلفيات نغولو كانتي 2023 صور كانتي

تعد صور نجولو كانتي من أبرز الأمور التي يهتم بها الكثير من عشاق كرة القدم في الوقت الحالي، وتحديداً من يتابعون أهم دوري في العالم وهو الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعتبر كانتي من أشهر الدوريات الأجنبية اللاعبين في الوقت الحالي. وسنعرض من خلال أجمل الصور للاعب نجولو كانتي.

صور نجولو كانتي

الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأقدم والأعرق والأفضل في العالم، حيث يحتل صدارة الدوريات الخمس الكبرى. والسبب في ذلك هو أنه يمتلك أفضل اللاعبين في العالم على مر العصور، وتحديداً في مركز خط الوسط الدفاعي.

عند ذكر مركز خط الوسط الدفاعي في الدوري الإنجليزي الممتاز، تتجه الأنظار إلى اللاعب صاحب الابتسامة المشرقة في أوروبا، الفرنسي نجولو كانتي، الذي يحظى بحب كبير في قلوب العديد من المشجعين حول العالم. وسنقدم مجموعة مميزة من اللقطات من حياة اللاعب مع بعض المعلومات التي تتضح كالآتي:

نجولو كانتي هو لاعب كرة قدم فرنسي تعود أصوله إلى دولة مالي الإفريقية، ولد في 29 مارس 1991، يرتدي القميص رقم 7 ويلعب كلاعب وسط دفاعي لنادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الفرنسي.

بدأ كانتي مشواره الكروي في الضواحي الغربية لفرنسا، لكنه في هذا الوقت لم يلفت انتباه الكشافة نظرا لصغر حجمه وجسمه الصغير، ثم انضم بعد ذلك إلى فريق بولوني عام 2010، وشارك في أول مباراة احترافية له مع الفريق. فريق الدرجة الثانية عام 2012.

مع بولون في عام 2012، لعب كانتي كبديل في مباراة واحدة في دوري الدرجة الثانية، وفي العام التالي لعب موسمًا كاملاً في دوري الدرجة الثالثة.

وانضم إلى فريق كاين الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في صفقة انتقال لكن دون مقابل مالي. سجل أول أهدافه الاحترافية الرسمية في مرمى فريق لوزيناك، وحصل على المركز الثالث وتمكن من التأهل للدوري الفرنسي، وبقي مع النادي لمدة عام آخر.

وفي عام 2013، نُشرت أخبار عن انتقال كانتي إلى كاين في دوري الدرجة الثانية بالدوري الفرنسي، حيث ساعد فريقه على الصعود إلى الدرجة الأولى. لعب 38 مباراة هذا الموسم وأنهى الموسم التالي مع كاين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

خلال هذه الفترة، تمكن كانتي من المساهمة في تسجيل العديد من الأهداف وحقق رقمًا قياسيًا في استعادة الكرة أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا.

خلفيات نجولو كانتي للجوال

وفي سياق حديثنا عن نجولو كانتي، سنعلم أن ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي أعلن عن استحواذه على خدمات كانتي عام 2015 لمدة 4 سنوات. ظهر لأول مرة كبديل ضد سندرلاند وسجل أهدافه الأولى في الدوري ضد واتفورد في المباراة التي انتهت بفوز ليستر سيتي 2-1.

وخلال هذه الفترة نال كانتي إعجاب المتابعين، وكان أسلوب لعبه ومهارته سببا في فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2015-2016 وتصدر الإحصائيات الدفاعية باعتباره أكثر لاعب تصدى للكرات وتصدى لها.

ومع نهاية موسم 2016، رحل نجولو كانتي عن ليستر سيتي، مما أثر بشكل واضح على فعالية وإنتاج النادي، الذي لم يتمكن في هذا الوقت من استبدال كانتي بلاعب خط وسط دفاعي مماثل بسبب الإمكانيات التي يمتلكها على اللاعبين الآخرين. .

وكان عام 2016 هو الفترة التي أحدثت نقلة كبيرة في حياة اللاعب الفرنسي، عندما انتقل إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي الأشهر، حيث وقع النادي على عقد أعلن عنه مع اللاعب لمدة 5 سنوات.

صور نجولو كانتي 4K

ونشرت العديد من الصحف الإنجليزية أن قيمة الصفقة التي انتقل بموجبها كانتي إلى تشيلسي بلغت 32 مليون جنيه إسترليني، وهو حلم بالنسبة له على حد قوله، وأن أحلامه بدأت تتحقق باللعب مع أندية أوروبية كبيرة.

ومن أفضل صور كانتي الذي تمكن من خوض مباراته الأولى في 15 أغسطس ضد وست هام يونايتد، قدم أداء مميزا وملفتا وساهم في فوز تشيلسي 2-1 رغم حصوله على بطاقة صفراء في هذه المباراة.

هدفه الأول مع تشيلسي كان ضد مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي 4-0، ثم اختير كانتي رجل المباراة عندما سجل هدف المباراة الوحيد في 13 مارس 2017.

واختير كانتي كأفضل لاعب وكان ضمن تشكيلة الموسم، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه الجديد تشيلسي للمرة الأولى، والمرة الثانية بعد لقبه السابق مع ليستر سيتي.

صور نجولو كانتي عالية الدقة

وتمكن نجولو كانتي من تحقيق العديد من الجوائز حيث تم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية عام 2017، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على مانشستر يونايتد ليفوز بالميدالية الذهبية.

فاز كانتي بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس العالم للأندية مرة واحدة، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة.

حصل على العديد من الجوائز الفردية، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب في ليستر سيتي لعام 2015، ووسام جوقة الشرف لعام 2018، وأفضل لاعب في تشيلسي لموسم 2017.

عندما نتحدث عن خط الوسط الدفاعي في الدوري الإنجليزي، نجد أن نجولو كانتي هو أحد أهم اللاعبين لأنه يتمتع بسجل أداء مميز، كما أن الكثير من المشجعين يحبون صور نجولو كانتي.