«لبدء إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني» كلمة إذاعية عن اليوم الوطني 1445

يجب أن “نبدأ البث في اليوم الوطني”. كلمة عن اليوم . ليس هناك ما هو أهم من أننا نتحدث عن اليوم الذي غير مصير المملكة العربية السعودية بالكامل، والذي فيه نلنا الحرية وتذوقنا معنى الحياة من جديد، لذا لا بد من أن نتذكر طلاب هذا اليوم العظيم، أي من خلال عرض كلمة الصباح في اليوم الوطني.

“لبدء البث الإذاعي المدرسي في اليوم الوطني”، كلمة إذاعية في اليوم الوطني

تحية لكل معلم وطالب موجود معنا اليوم أو غائب. ونتمنى من الله أن يجعل يومكم مليئاً بالسعادة والنجاح. سنقدم لكم اليوم كلمة إذاعية عن اليوم الوطني السعودي الذي لا يقارن بذكرى يوم سعودي آخر، مع الطالبة/…

“في صباحنا المشرق وثقتنا بالله الذي لم ولن يتركنا، سأتحدث عن اليوم الوطني السعودي، اليوم الذي رأينا فيه حريتنا تصعد مرفوعة الرأس في يد كل ظالم ومعتدي. أمام كل ظالم ومعتدي. مؤامرات الأعداء.

كما ندعو الله أن يرحم مليكنا وحبيبنا الملك عبد العزيز الذي أعاد بفضل الله المملكة ملكا لن يفرق أبدا. كما حفظ الله أرواح جنودنا الأبطال. وطننا العزيز وجيشنا الحبيب القوي، فلتبق مملكتنا ثابتة، ودماءنا فيك حية حرة.

لتحميل كلمة إذاعية عن اليوم الوطني بصيغة PDF اضغط على “”.

كلمة صباحية في اليوم الوطني

فقرة الكلمة الصباحية في اليوم الوطني السعودي ضرورية داخل كل مدرسة في المملكة، وفيها تتفتح عقول الطلاب على تاريخ بلادهم ويتواصلون مع أمجادها وعظمتها بين دول العالم أجمع العالم، لذا نستعرض فيما يلي مجموعة من الأفكار التي تدور حول الكلمة الصباحية في اليوم الوطني:

1- كلمة صباحية مؤثرة عن اليوم الوطني

“ماذا أقول لكم عن اليوم الوطني السعودي! ليست كل الأمور يمكن التعبير عنها بالكلام، لأنها لا ترتكز إلا في العقل والقلب، فليس هناك أعظم وأغلى من أرض الوطن، مثل دمائنا ملتصقة بكل مكان فيها، فإذا حوصرت وقاتلت، تفرق أهلها وانكسروا، لكن الله لم يدعنا نفعل الكثير، لأنه كان ولا يزال خير معين لنا، به خلاصنا وخلاصنا. تحرير وطننا العزيز بعد سنوات من الانقسام والانكسار، كما توج الله نضال هذا الوطن برفعه اليوم بين بقية الدول العربية والعالم أجمع، جديد دمتم بخير وسلامه أحبتي “.

2- كلمة صباحية خاصة عن اليوم الوطني

“إننا نحدثكم اليوم عن يوم ليس مجرد حدث عابر بالنسبة لنا جميعاً، بل هو أساس بقائنا اليوم معاً، وشعورنا بالأمن والأمان في قاع هذا الوطن العزيز، أي اليوم الوطني السعودي، يوم الحرية والمجد بعد سنوات من الأسى والعبودية، بعد أن كنا في حالة انقسام مهيمن، لدينا أعداء ومجموعات هاجمت وطننا، أصبحت دولتنا الآن واحدة موحدة لا تتزعزع أبدًا من يقرر ولن يدخلها أبداً، ودولتنا الآن بفضل الله وهذا اليوم الكريم أصبحت قوية وقادرة على صد الهجمات، حفظها الله عزيزاً علينا، وطننا العزيز، وتبقى أمام أعيننا وفينا. عقولنا وقلوبنا.”

3- كلمة إذاعية عن اليوم الوطني السعودي

أحبتي، ما أجمل أن نلقي كلمة في يوم استقرت فيه حياتنا حتى الآن، وحققنا السلام والحرية والتقدم في أراضي هذا الوطن العزيز.

وفي هذا اليوم أيضاً نقف لنحب بعضنا البعض ونساند بعضنا البعض، لنساعد بعضنا البعض في رفعة هذا الوطن العزيز الذي ليس له عدو ولن.. ويبقى وطننا العزيز في قلوبنا عالياً عالياً بين الدول من العالم كله.

وفي نهاية مقالنا، وبعد أن تعرفنا على ضرورة البدء في بث الإذاعة المدرسية في اليوم الوطني، نريد التأكيد على عظمة وأهمية هذا اليوم لكل مواطن سعودي. لكن الله – شاكراً له – أعطاهم النصر والحرية.