رواتب شركة أساس العالمية المحدودة

تعتبر رواتب شركة أساس العالمية المحدودة من الرواتب المتغيرة حسب نوع الوظيفة الشاغرة المقدمة، وذلك لأن شركة أساس العالمية المحدودة من الشركات السعودية العريقة التي من اهتماماتها توفير فرص عمل للشباب بمختلف التخصصات، وذلك من خلال الموقع سوف نعرف المزيد عن هذه الشركة مع توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بها.

رواتب شركة أساس الدولية المحدودة

شركة أساس الدولية المحدودة تقدم مجموعة من الخدمات وتهتم بمجموعة من الأهداف منها التعليم والتدريب، وتقدم مجموعة من الوظائف للشباب في المملكة العربية السعودية، وتختلف الرواتب حسب طبيعة الوظيفة الشاغرة المتاحة، ولكن بشكل عام، وتتراوح الرواتب من 4500 ريال إلى 8500 ريال، كما تلعب الخبرة دوراً.

الوظائف المتاحة في شركة أساس الدولية المحدودة

وفي ضوء تعرفنا على رواتب شركة أساس العالمية المحدودة، نتعرف على مجموعة من الوظائف التي تقدمها الشركة للشباب والتي تتغير بين فترة وأخرى، وكان من بين الوظائف ما يلي:

1- منسق مستأجري وسكان المنشآت للجنسين

من الوظائف التي لا تحتاج إلى الكثير من الجهد والخبرة، بل تحتاج إلى التركيز واليقظة، لأن شاغلها مسؤول عن تنظيم السكن الشبابي لمختلف مرافقه من الجنسين.

أما عن مكان العمل فهو في الشركة العربية لدعم وتأهيل المباني المحدودة، ولم تضع الشركة الكثير من الشروط، فقط أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة ولديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في هذا المجال.

2- محاسب ذكر ومرأة

كما تختلف رواتب شركة أساس العالمية المحدودة حسب صعوبة المهنة، ووظيفة المحاسب فيها قدر كبير من الصعوبة لأنها تتطلب أيضاً قدراً من التركيز واليقظة، حيث أن المحاسب هو المسؤول كمحاسب عن إعداد التقديمات التي تثبت العمليات المالية التي تقوم بها الشركة وإعداد الميزانيات والموازنات وغيرها من المهام المحاسبية.

مكان العمل في سراكو، والشروط اللازمة للعمل: يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في المحاسبة ولديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات، بالإضافة إلى معرفة اللغة الإنجليزية، وكذلك أجهزة الكمبيوتر والبرامج المكتبية.

3- مسئول مشتريات

وظيفة من بين الوظائف، وهي مخصصة للرجال فقط، وفيها يكون الشخص مسؤولاً عن المشتريات التي تتم في الشركة. وعلى عكس ما يبدو سهلاً في تلك الوظيفة، فإن الأمر على العكس من ذلك. المعرفة الكافية باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في هذا المجال.

4- مشغل كمبيوتر لكلا الجنسين

ومن الوظائف التي تقدمها الشركة أيضاً، ويجب أن يكون شخص على دراية بأجهزة الكمبيوتر إلى حد ما، حيث سيكون مسؤولاً عن ما يتعلق بالكمبيوتر في شركة أساس العالمية المحدودة، حيث يقع مكان العمل. .

5- فني راديو

وظيفة متاحة للرجال والنساء، حيث يكون الموظف مسؤولاً عن الاتصالات اللاسلكية ومسؤولاً عن إصلاح أعطال المعدات في شركة أساس الدولية المحدودة حيث يقع مكان العمل. الخبرة مطلوبة.

6- فني هاتف لكلا الجنسين

هذه الوظيفة متاحة أيضاً للرجال والنساء، ويكون الشخص في هذه الوظيفة مسؤولاً عن التواصل مع شركة أساس العالمية المحدودة، ويشترط أن يكون الشخص حاصلاً على دبلوم في هندسة الاتصالات، ولا يشترط الخبرة.

7- فني كهرباء

هذه الوظيفة متاحة أيضاً لكلا الجنسين، والموظف مسؤول عن الكهرباء في شركة أساس العالمية المحدودة. وتتطلب هذه الوظيفة الحصول على دبلوم في الهندسة الكهربائية وخبرة لا تقل عن خمس سنوات، بالإضافة إلى القدرة على تنظيم العمل، بالإضافة إلى معرفة اللغة الإنجليزية.

8- فني ميكانيكي

لكلا الجنسين هذه الوظيفة متاحة في شركة أساس العالمية المحدودة، ويجب أن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم في الهندسة الميكانيكية، وخبرة لا تقل عن خمس سنوات، ومعرفة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى القدرة على التنظيم العمل.

9- مفتش مراقبة الجودة

إحدى الوظائف التي تقدمها شركة أساس العالمية المحدودة لكلا الجنسين، ويجب أن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم هندسة الاتصالات ولديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات بالإضافة إلى إتقان اللغة الإنجليزية والقدرة على كتابة التقارير الفنية للأنشطة المهنية.

10- مشرف حرفيي البناء

كما أنه متاح لكلا الجنسين العمل في شركة أبناء عبدالله حسين المطوع القابضة، ويجب أن يكون لديك إما شهادة الثانوية العامة، أو الدبلوم الفني، أو دبلوم الهندسة المعمارية، ويجب أن تكون الشهادة معتمدة، بالإضافة إلى – سنتين من الخبرة في صيانة المرافق.

المستندات المطلوبة للتقديم على الوظائف

في السابق أثناء الحديث عن رواتب شركة أساس العالمية المحدودة تعرفنا على مجموعة من الوظائف المطروحة، وفيما يلي نتعرف على مجموعة الأوراق المطلوبة للمشاركة في هذه الوظائف وهي نسخة من كل من:

  • شهادة الميلاد
  • شهادة تخرج.
  • صورة.
  • شهادة الخبرة.
  • بطاقة الهوية الوطنية.
  • السيرة الذاتية.
  • شهادة الخدمة.

الخدمات المقدمة من شركة أساس الدولية المحدودة

وبالنظر إلى الأنشطة التي تقوم بها شركة أساس العالمية المحدودة نجد أن الخدمات التي تقدمها هي كما يلي:

  • خدمات دعم الطائرات.
  • تشغيل وصيانة المرافق.
  • الأعمال الكهربائية والإلكترونية والميكانيكية والمراكز الطبية والكمبيوتر.
  • توريد وتركيب وصيانة أجهزة المحاكاة الآلية ومعدات الرماية.

المشاريع التي قامت بتنفيذها شركة أساس العالمية المحدودة

هناك عدد من المشاريع التي نفذتها شركة أساس الدولية المحدودة منها ما يلي:

  • إنشاء مبنى قيادة الدفاع الجوي بجدة وكذلك أعمال موقع مدخل معهد قيادة الدفاع الجوي.
  • خدمات الصيانة والتشغيل لأنظمة وزارة الخارجية وكذلك نظام التحكم والمراقبة المركزي.
  • صيانة وتشغيل المعدات الأرضية والمساعدات الملاحية للقوات الجوية العربية السعودية.
  • توريد سيارات ومعدات لوزارة الدفاع والطيران.
  • تأنيث المقر الرئيسي لوزارة الداخلية.
  • تشغيل وصيانة شبكات الكهرباء والاتصالات السلكية واللاسلكية لمدينة الجبيل الصناعية.
  • دراسة وتوريد وتركيب وصيانة الأجهزة والمختبرات الطبية بمدينة الملك فهد الطبية.
  • الدعم الفني لنظام القيادة والسيطرة والاتصالات لقوات الدفاع الجوي السعودي.

اتصل بشركة أساس الدولية المحدودة

توجد مجموعة من وسائل التواصل مع شركة أساس للأسئلة حول أي أمر، وتشمل هذه الوسائل ما يلي: