“كل مباريات الرجال والسيدات الفردية والزوجية 7 سبتمبر” نتائج بطولة امريكا المفتوحة للتنس اليوم

“جميع مباريات الفردي والزوجي للرجال والسيدات، 7 سبتمبر. “في هذا المقال نقدم لكم نتائج بطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم. هناك الكثير من الأشخاص الذين يتابعون لعبة التنس المفضلة لديهم، وخاصة الفرق الأمريكية، وهناك عدة فرق لعبت اليوم سواء في مباريات بين السيدات أو مباريات بين الرجال، ولهذا يعرض نتائج بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

نتائج بطولة امريكا المفتوحة للتنس اليوم

تم تقسيم بطولة التنس المفتوحة في الولايات المتحدة الأمريكية إلى بطولة للسيدات وبطولة للرجال، وبعد انتهاء مباريات اليوم مباريات البطولة ليوم 7 سبتمبر 2023 جاءت نتائج الرجال والسيدات على النحو التالي:

1- نتائج بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للرجال

لعب اليوم كارلوس ألكازار جارفيا في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس ضمن منافسات الرجال أمام ألكسندر زفيريف، والتي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح كارلوس ألكازار، الذي نجح في الفوز بالمباراة، وبذلك يكون اللاعب قد تأهل إلى نصف النهائي. – نهائيات البطولة الأمريكية للعام الثاني على التوالي

2- نتائج بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للسيدات

أما عن نتائج بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للسيدات اليوم، فقد لعبت اليوم اللاعبة ماركيتا فوندروسوفا أمام ماديسون كيز، وانتهت المباراة بفوز ماديسون كيز على اللاعبة ماركيتا فوندروسوفا بنقطتين مقابل صفر.

اليوم بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس الزوجي

من المقرر أن تلتقي اليوم العديد من الفرق في بطولة الولايات المتحدة للتنس في مباريات نصف النهائي والتي تم تقسيمها إلى مباريات رجال ومباريات سيدات، والتي جاءت على النحو التالي:

  • روهان بوبانا، وماثيو إبدين، ونيكولاس ماهوت، وبيير هوغو هربرت.
  • جو سالزبوري، راجيف رام، إيفان دوديج وأوستن كرايسيك.
  • أنهى Coco Su Shai وJessica Pegula وShai Su Wei وWang Xinyu بنتيجة 2 إلى واحد للفريق الثاني.
  • وانتهت لورا سيجموند وفيرا زفوناريفا وفيكتوريا أزارينكا وبياتريس حداد مايا بنتيجة 1-2 للفريق الأول.

تعتبر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس من أهم البطولات التي يتابعها عدد كبير من محبي التنس، ولذلك يرغبون في معرفة نتائج بطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم، لمعرفة أي من الفرق تأهل للنهائي في البطولة رجال ونساء.