“بدون تقطيع للبث” يلا شوت بث مباشر مباراة اسبانيا وجورجيا في التصفيات المؤهلة الى يورو 2024

بث مباشر مباراة اسبانيا وجورجيا

بث مباشر مباراة اسبانيا وجورجيا. استعدوا لبداية مواجهة مثيرة بين إسبانيا وجورجيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024، وستقام المباراة يوم 8 سبتمبر 2023، وستكون فرصة مثالية للفريقين لتحقيق الفوز والتأهل. التأهل للبطولة. احصل على فرصة متابعة هذه المواجهة المثيرة على قناة beIN Sports HD 1 وشجع فريقك المفضل في هذه المباراة الحاسمة، فلا تفوت الفرصة واستعد لمشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات يورو 2024.

بث مباشر مباراة اسبانيا وجورجيا

بث مباشر لمباراة اسبانيا وجورجيا اليوم 8 أغسطس 2023، تنتظرنا مباراة شرسة ومشتعلة بين إسبانيا وجورجيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2024، وتمثل هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لزيادة النقاط وتأمين المركز في المجموعة. التصفيات هل تريد معرفة المزيد عن موعد وقنوات هذه المباراة المهمة؟

تشكيلة إسبانيا أمام جورجيا اليوم

  • حراسة المرمى: أوناي سيمون
  • خط الدفاع: أليخاندو بالدي – إيمريك لابورت – باو توريس – داني كارفاخال
  • خط الوسط: رودري – جافي – ميكيل ميرينو
  • خط الهجوم: داني أولمو – ألفارو موراتا – فيران توريس

موعد مباراة اسبانيا وجورجيا اليوم

التاريخ الجمعة 8 سبتمبر 2023
تاريخ المباراة الساعة 19:00 مصر والسعودية
يقذف بوريس بيشادزي دينامو أرينا
قنوات النقل

تاريخ المنتخب الإسباني في تصفيات أوروبا

ويعد المنتخب الإسباني أحد منتخبات كرة القدم الأوروبية القوية، والذي شارك في العديد من بطولات الكؤوس الأوروبية وشهدت مشاركته في التصفيات نجاحاً كبيراً. تمكن المنتخب الإسباني من التأهل لبطولات يورو 1964، 1980، 2004، 2008، 2012 و2016، وحقق نجاحا ملحوظا في بعض هذه البطولات، كما فاز بكأس أوروبا عامي 1964 و2008، وتوج بلقب بطل. في عام 2012.

تاريخ المنتخب الجورجي في تصفيات كأس العالم

المنتخب الجورجي لكرة القدم هو المنتخب الوطني الذي يمثل جورجيا في المسابقات الدولية. شارك المنتخب الوطني عدة مرات في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا. إنه فريق صغير، لكنه يحظى باحترام كبير في القارة الأوروبية. التأهل لبطولات اليورو في الماضي، لا يزال المنتخب الجورجي يسعى للتألق ورفع اسم جورجيا عاليا في تصفيات يورو 2024.