سر فشل تعاقد الاتفاق مع جادون سانشو.. مفاجأة كبرى

وحاولت الصفقة السعودية التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو، جناح مانشستر يونايتد، لكن الصفقة لم تتم في النهاية.

وجاء الاتفاق قبل ساعات قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في السعودية في مفاوضات مع مانشستر يونايتد، للحصول على جادون سانشو، بعد دخوله في أزمة مع مدربه الهولندي إيريك تين هاج.

وواصل تين هاج استبعاد سانشو من مباراة يونايتد الأخيرة أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، وخرج ليفسر ذلك بالقول إنه لم يظهر بمستوى مقنع في التدريبات، وهو ما استفزه اللاعب الذي اعتدى على مدربه في مباراة. الخطاب الرسمي.

كواليس فشل عقد الاتفاق السعودي مع سانشو

وبحسب الصحافي الإنجليزي الشهير بن جاكوبس، استفسر نادي الاتفاق لفترة وجيزة عن إمكانية التعاقد مع جادون سانشو على سبيل الإعارة لموسم واحد بقصد الشراء، قبل أن يستبعد سريعاً تلك الخطوة.

وأعلن بن جاكوبس في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا) نقلا عن مصادر مطلعة، أن النادي الإنجليزي طلب 50 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع سانشو بعد انتهاء الإعارة.

وهو ما جعل النادي السعودي ينسحب من فكرة التعاقد مع سانشو لأن المبلغ كان كبيرا جدا بالنسبة لميزانيته.

ما موقف سانشو من عرض الصفقة السعودية؟

من جانبه، أكد موقع “ذا أثليتيك” في نسخته البريطانية، أن سانشو ومانشستر يونايتد رفضا بشكل قاطع عرض الاتفاق.

كما كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن سانشو لا يرغب في الانتقال إلى الدوري السعودي، ويتطلع إلى الاستمرار في أوروبا.

جدير بالذكر أن سانشو (23 عاما) يرتبط بعقد مع يونايتد حتى صيف 2026، علما أنه انضم للنادي قبل عامين قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 85 مليون يورو.