زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها فماذا أفعل؟

زوجي يطلب مني أن أفعل هذه الحركة وسأستحي أن أفعلها أو أموت، فماذا أفعل؟ كيف أتعامل مع رغبات زوجي غير الطبيعية؟ تتضمن العلاقة الزوجية عدد كبير من الطلبات الغريبة، بعضها بطبيعتها غريب إلى حد ما، وبعضها مجنون وغير منطقي، لذلك سنهتم اليوم بكيفية التعامل مع هذه المشكلة المحرجة التي يكون فيها طلب شيء ما يخجل من امرأة.

زوجي يطلب مني أن أقوم بهذه الخطوة. سأشعر بالخجل من الموت وعدم القيام بذلك

هناك العديد من الحركات التي يطلبها الزوج من زوجته، بعضها قد يكون منطقياً رغم خجل الزوجة، والبعض الآخر يستحيل القيام بها، وفي هذه الحالات قد يكون الزوج مريضاً نفسياً لمجرد أنه يطلب هذه الحركات.

ومع أن طاعة الزوج واجبة وقد أمر الله عز وجل بها، إلا أنه لا بد من التأكد من عدم تعارض طلبات الزوج مع الشريعة الإسلامية أولا، ومن ثم يجب استشارة أهل العلم، وإذا لم يكن هناك حرج في ذلك ذلك، ثم كان عليك أن تفعل ذلك.

أما إذا كان مقرفاً أو محرماً بالدين، فعليك أن تحاولي التفاهم مع الرجل، وتجنبي الأمر بطريقة مهذبة ودون مشاكل بينكما، وفيما يلي سنتعرف على أغرب الطلبات التي يطلبها الرجل من زوجته خلال العلاقة:

1- زوجي يطلب لمس المناطق المثيرة للشهوة الجنسية لديه

من الممكن أن يطلب الرجل من زوجته لمس مناطق الإثارة في جسده مثل سلم القضيب وإثارة شهوته، وربما يكون هذا الطلب بهدف إطالة أمد العلاقة الحميمة، كما لا يحب الرجال. لإنهاء العلاقة سريعاً، ولا مانع من موافقتك عليها طالما أنها لا تتعارض مع الدين ولن تسبب لك ضرراً.

2- زوجي يطلب لعق الإبط

زوجي يطلب مني أن أفعل هذه الحركة وأخجل وأموت إذا فعلتها. إنه طلب غريب جداً أن يطلب الرجل من زوجته أن تلعق إبطها. يثير الرجل بمجرد شم رائحة المرأة الجميلة والعطرة، ويتفق ذلك مع ذلك لأنه يزيد من إثارته.

3- زوجي يطلب مني لقمة حب

عضة الحب هي تقبيل الرقبة ولكن بطريقة عنيفة تبدو فيما بعد كالكدمة، وهو سلوك طبيعي يدل على الحب، فلا مانع من تلبية طلبه والسماح له بذلك فعلاً، كما تستمتعين بهذا. كثيرا جدا.

4- يطلب الرجل ممارسة الجنس عن طريق الفم

العلاقة الشفهية هي نوع من أنواع العلاقات ولا حرج فيها طالما أنها تتم بالاتفاق بين الطرفين، وتجدر الإشارة إلى أن ممارسة هذا النوع من العلاقات يؤدي إلى وصول الطرفين إلى ذروة النشوة الجنسية فلا حرج في تنفيذ طلب الرجل.

لكن يمكنك لفت انتباهه إلى تنظيف المنطقة بشكل صحيح وبطريقة مهذبة، مثل أن تقولي: “أحب أن ألحسها، ولها رائحة لذيذة تجعلني أستمتع بطعمها”. الطريقة تجعل الرجل يذوب بين يديك كالطفل.

5- طلب الرجل حلق شعر عانته

وأحيانا يطلب الرجل أن يحلق بنفسه شعر عانته، أو يزيل عانته زوجته، فإذا كان ذلك لا حرج على الرجل فلا حرج في ذلك، لأنه ليس بحرام.

6- زوجي يطلب عدم الحلاقة

عدم حلق شعر العانة من المشاكل التي تتصدر قائمة مشاكل زوجي. زوجي يطلب مني أن أقوم بهذه الخطوة. أشعر بالخجل وأنا ميت. وهو من الطلبات الغريبة التي يطلبها الرجل من زوجته.

لكن في هذه الحالة يجب على الزوجة أن تتحدث مع زوجها وتخبره أنها تفعل هذا لتظهر نظيفة وأنه لا يمل منه، وأنها شخصيا لا تحب وجود هذا الشعر، وعلى الزوجة أن تقول وأن هذا الطلب غريب عليهم، وعليه أن يفهم ذلك.

7- زوجي يريد أن يكون كلبي

ومن الأوضاع التي يتم القيام بها ممارسة العلاقة في وضعية الكلب، ولكن من الطبيعي أن في هذه الوضعية تكون المرأة هي التي تقوم بتلك الوضعية وينام معها الرجل من الخلف.

لكن هنا الرجل يطلب العكس وهو مختلف عن المعتاد وبالتالي فهو غريب تماما وربما مقزز وفيه إهانة للرجل والاستخفاف به ولا يجب عليك حتى أن تفعل مثل هذه الأمور كاحترامك له فسوف ينخفض ​​بشكل ملحوظ بعد ذلك.

8- زوجي يحب أن يشم شعر العانة

رائحة منطقة العانة غريبة وزوجي يطلب مني أن أفعل هذه الحركة وأخجل وأموت طالما أنها مناسبة ولكن إذا فكرتي بعمق في الطلب ستجدين أنه طبيعي فهو يفضل هذا المنطقة ويريد أن يشمها ويقبلها، فلا حرج في ذلك، ما دام ذلك سببا لمتعته.

9- زوجي يحب ما أفعله معه

هناك بعض النساء يرغبن في إيجاد طريقة للتعامل مع الرجل ورغباته غير الطبيعية، كما أن هناك رجال يطلبون من زوجاتهم ممارسة الجنس معهم باستخدام القضيب الصناعي.

والحقيقة أن هذا السلوك انحراف واضح وانحراف عن الطبيعة، ولهذا يجب على المرأة أن تكون حادة التفاهم مع الرجل، وإذا لم يرجع إلى ما يريد فعليها أن تنصحه بالذهاب إلى الطبيب إذا كان مريضا

10- طلب مني زوجي إحضار صديقتي

زوجي يطلب مني أن أفعل هذه الحركة، ليخجل ويموت، لأنه أمر غير طبيعي وغريب وحتى مقرف أن يطلب الزوج من زوجته إحضار صديقتها لبناء علاقة معها، من باب الحب للممارسة الجماعية، وهو على الأغلب نتيجة مشاهدة الأفلام الإباحية التي ترسخت في ذهنه أن ممارسة الجنس مع أكثر من طرف هي أكثر طبيعية وإثارة من ممارسة الجنس مع زوجتك فقط.

وفي هذه الحالة يجب على المرأة أن ترفض ذلك تماماً لأنه مريض ويحتاج لمراجعة الطبيب المختص، ويجب التحدث مع الرجل قبل أن يقترح الطبيب ذلك، ومن الممكن أن ينسى الفكرة أو أن السبب وراء ذلك. وإخبار زوجته بهذا ليس إلا مزحة.

11- رغبة الرجل أن يراني مع غيري

وهذا الطلب من أغرب وأقذر الطلبات التي يطلبها الرجل من زوجته، فطبيعة الرجل وفطرة الله جعلته يغار على زوجته، فكيف يطلب رؤيتها مع رجل غيره. له؟ وهو مخالف إلى حد ما للفطرة السليمة، ومن المؤكد أن الرجل مريض نفسيا، لأنه لا يوجد مبرر لطلبه، إلا أنه مريض نفسيا.

أسباب رغبة المرأة في رؤية زوجته مع شخص آخر

وفي ظل الحديث عن أن زوجي يطلب مني هذه الخطوة أشعر بالخجل والموت إذا قمت بها، ونظرا لأن الرجل في هذه الحالة مريض نفسيا، فإننا نشعر أن بعض الأسباب تجعل الرجل يريد أن يرى زوجته مع شخص آخر، وهذه الأسباب هي:

  • أن يكون لدى الرجل مشكلة ويعاني من المازوشية، أو الاضطراب المازوشي، مما يجعله يرغب في رؤية زوجته مع رجل غيره، من أجل المتعة.
  • تراوده أفكار غريبة نتيجة تأثره بمشاكل نفسية منذ الصغر، أي أن أمه خانت والده من أجله، فتنامت معه هذه العقدة النفسية حتى جعلته يرى أن وجود المرأة مع رجل غير زوجها أمر طبيعي.
  • لأنه يرى أن المرأة خلقت لتمارس العلاقة فقط، ولذلك يضعها في مكانها الصحيح -من وجهة نظره العقيمة- فلا مشكلة لها في أن تقيم علاقة مع رجل آخر ما دام هذا هو الحال. أمر طبيعي بالنسبة لها.
  • يعاني بعض الرجال من مرض نفسي يعرف بإزدواجية التوجه الجنسي، مما يجعله يرغب في جلب الرجل ليكون الطرف الثالث في العلاقة وبالتالي الاستمتاع بالعلاقة مع الطرفين.
  • ومن الأمراض النفسية أيضاً أن يرى الرجل أن الرجل الذي يريد أن يرى زوجته معه هي منافسة له في العلاقة وأنه يستطيع أن يتغلب عليه ويكسبها ويستمتع بها أكثر.
  • قد يعاني الرجل من بعض السلوكيات المنحرفة التي تجعله يرغب في رؤية زوجته بشكل غير طبيعي، لأنه يتمرد على كل الثوابت الطبيعية.
  • في بعض الأحيان يكون سبب قلق الرجل على قدرته هو أنه يريد جلب شخص آخر لإرضاء المرأة حتى لا يشعر بالذنب، وهذا نوع من الأمراض النفسية التي تتطلب العلاج الفوري.
  • ومن الممكن أن يكون السبب في ذلك هو معاناة الرجل من التلصص، والذي يرتبط ببعض الممارسات الأخرى، مثل حبه للنظر إلى زوجته في الحمام، أو رؤية النساء في أوضاع غير أخلاقية. – مريض ولا يستطيع السيطرة على نفسه.