50 صورة رياضية توثق رشاقة ياسمين صبري قبل أزمة “فسخ الرجلين”

تم التحديث الجمعة 8/9/2023 الساعة 02:19 بتوقيت أبوظبي

“موقف متوتر وظهور أعضاء حساسة” ملخص هجوم كبير على الفنانة ياسمين صبري التي طلبت منها حذف صورة نشرتها أثناء ممارستها الرياضة.

وتظهر الصورة منطقة حساسة من جسد ياسمين صبري، وهو ما أثار انتقادات الكثير من متابعيها، بسبب ظهورها المثير في صالة الألعاب الرياضية.

ونشرت ياسمين صورة مثيرة أثناء أداء التمارين الرياضية، وظهرت فيها وهي جالسة بوضعية جريئة أثناء قيامها بحركة “كسر الساقين”، ما دفع متابعيها إلى وصف إطلالتها بـ”الشجاعة والحساسة”.

بدأت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، رحلتها إلى النجومية بعد اختيارها عام 2017 ضمن أجمل 100 امرأة في العالم، وزادت شهرتها بعد زواج قصير من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد طلاقه من اللبنانية. الفنانة هيفاء وهبي، وتهتم جداً بعرض لحظات حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي. .

من هي ياسمين صبري؟

ممثلة مصرية، من مواليد 21 يناير 1987. درست الإعلام بجامعة الإسكندرية، وأرادت العمل مذيعة، لكنها احترفت مجال المسرح، وقدمت في مسيرتها الفنية 12 مسلسلا فقط، أبرزها ” “الحصان الأسود”، و”طريقي”، و”جبل الحلال”، و”قصتي”، و”فرصة ثانية”. كما لعبت دور البطولة في 3 أفلام: “الديزل”، “الجحيم في الهند”، “ليلة هنا ومرح”.

المغرر ياسمين صبري تزوجت مرتين، الأولى من طبيب وطلقت منه بعد 5 سنوات، وفي عام 2017 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وطلقت منه دون أسباب معروفة في عام 2022.