ملخص أحداث سفاح الجيزة الحلقة 6.. والدة جابر تتعاون مع الشرطة

وتنتهي أحداث مسلسل “جزار الجيزة” بعد مشاهدة الحلقة 6 من العمل، وتعاون والدة (جابر) مع الشرطة للقبض على ابنها.

ويحظى مسلسل “جزار الجيزة” بنسبة مشاهدة عالية على منصة “شاهد”، لأن أحداثه مستوحاة من جرائم القاتل المتسلسل المصري القذافي فراج، الذي أدين بقتل 4 بشر.

جزار الجيزة الحلقة السادسة

تبدأ أحداث الحلقة 6 من مسلسل جزار الجيزة بوجود حريق في منزل زينة، ووصول الشرطة والحماية المدنية، وتستيقظ زينة في المستشفى لتجد نفسها مكبلة اليدين وتنهار عصبيًا.

ومن ناحية أخرى يوضح الضابط (حازم) لعائلة (زينة) أنها وجابر شاركا في قتل (حلا). كما يكشف لسلمى أن جابر يتظاهر بأنه “محيي” و”يوسف”، بينما تروي سلمى للضابط حازم قصة تعرفها عنه.

تستيقظ زينة من الصدمة العصبية وتكشف للضابط حازم قصة جابر وكيف التقت به. ويظهر الفلاش باك أن جابر تعرف على زينة عن طريق سلمى، فيما رفضته زينة أكثر من مرة.

ويظهر في أحداث الحلقة أن زينة تحصل على فرصة للتمثيل في دبي، فيما تعارض عائلتها هذه القضية، ويجلب جابر فرصة “تجربة أداء فنية” لهالة وزينة في دبي، وتسعد زينة بعد ذلك. تم قبولها في “الاختبار” وتشكر جابر.

وفي يناير/كانون الثاني 2018، تفاجأت زينة بوجود نفسها مقيدة بالسلاسل في إحدى الغرف، وتبين أن جابر هو من قام باختطافها. وتحدث جابر إلى نور باسم مستعار يدعى “حسن”، وأخبرها أنه يمر بأزمة مالية. وفي نهاية الحلقة اتصلت والدة جابر به هاتفيا وطلبت منه الحضور، ويبدو أنها تفعل ذلك بناء على طلب الشرطة.