عطر فاخر نسائي من متجر درعه 2023 خصم درعه AMN006

تهتم شركة درعه بتقديم الكثير من العطور المتميزة للنساء، وذلك بغرض إضافة لمسة جمالية للسيدة العربية، حيث تٌعدّ شركة درعه من إحدى الشركات المتخصصة بمجال صناعة مستحضرات التجميل والعطور، كما تقدم الشركة أنواع متباينة من العطور لتلائم جميع الأذواق.

أفضل العطور من متجر درعه الإلكتروني

تتيح شركة درعة مجموعة كبيرة من العطور المناسبة للنساء، التي مكنتها من الحصول على شهرة واسعة، ومن بين هذه الأنواع ما يلي :

  • عطر نوت للنساء 

يعد عطر نوت من أفضل العطور النسائية المتميزة التي تلائم المناسبات المتباينة، حيث يتكون هذا العطر من مزيج من روائح الفواكه وأوراق الزهور.

  • عطر درعه برايفت 555

يتكون هذا العطر من مزيج رائع من أفضل العطور الغربية والشرقية، ويبلغ سعر زجاجة 200 ملي من عطر درعه برايفت 555 حوالي 400 ريال سعودي، كما يعطي هذا العطر مستخدميه الإحساس بالانتعاش.

  • عطر كيوت للنساء 

تمكنا عطر كيوت للنساء المقدم من شركة درعه من تحقيق نجاح كبير بالسوق السعودي، ويتاح هذا العطر بزجاجة حجمها 100 ملي بسعر 186 ريال.

  • عطر بس للنساء 

ينتمي هذا العطر إلى الماركة العالمية كاج، التي حظيت على استحسان العديد من العملاء بمختلف المناطق السُّعُودية.

  • عطر سواريه للنساء ONE LOVE

يعد هذا العطر من إحدى عطور السهرة المدهشة، التي يتكون من مزيج متميز من زهور الفانيلا والأوركيدا، والتي تعطيك رائحة تدوم لمدة طويلة.

كود خَصْم متجر درعه الإلكتروني

كود خَصْم متجر درعه الإلكتروني
كود خَصْم متجر درعه الإلكتروني

يمكنك عزيزي الزائر الحصول على خصم وإسترداد مالي من خلال وضع كود خصم AMN006 أو الكود التالي AMN88 متجر درعه قبل إتمام عملية الشراء.