حفلات عيد الفطر في السعودية 2023

أيام قليلة وينتهي شهر رمضان ويبدأ عيد الفطر المبارك، وينتهي الموسم الدرامي ويبدأ بعده موسم غنائي يستمر خلال أسبوع عيد الفطر، لذا تعرف إلى حفلات عيد الفطر في السُّعُودية 2023، أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السُّعُودية عن برنامَج حافل و مثير لاحتفالات عيد الفطر السعيد، يتضمن أنشطة مبهرة وحضورا مميزا لكبار الفنانين السعوديين و العربيين، ويحيى نجوم الطرب  مجموعة من الحفلات الكبيرة في المملكة العربية السُّعُودية.

حفلات عيد الفطر في السعودية 2023

تتضمن حفلات عيد الفطر في السُّعُودية عدد من مدن المملكة، التي يجتمع فيها عدد كبير من نجوم الغناء العربي الشهير على المستوى الخليجي و العربي، على أن يتم طرح التذاكر الخاصة بكل حفل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالات مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وتستمر لستة أيام في مختلف مناطق المملكة، و هذه الحفلات كالتالي :

  • يحيي فنان العرب محمد عبده، حفل غنائي جديد في السُّعُودية، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك، ومن المقرر أن يقام الحفل الفنان محمد عبده رابع أيام عيد الفطر المبارك بالدمام، في مركز الظهران.
  • و كذلك القيصر كاظم ساهر يحيي حفله الغنائي الجديد في السُّعُودية، ومن المقرر أن يقام الحفل كاظم ساهر في ألـ 27 من أبريل، في مدينة جَدَّة على مسرح بنش مارك.
  • وا يضآ  يشارك الفنان رابح صقر في حفلات عيد الفطر المبارك بالسعودية، ومن المقرر أن يقام الحفل خامس أيام العيد في العاصمة الرياض على مسرح محمد عبده أرينا.
  • حيث يستقبل مسرح جامعة الملك خالد النجم السعودي الكبير، الذي سوف يحيي حفلا غنائيا ثانيا في رابع أيام العديد في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، وسوف يستضيف مركز الظهران كاسبو الراكة حفل فنان العربي الذي من المنتظر أن يشهد إقبال جماهيريا كبيرا.
  • بينما يشارك كذلك الهضبة عمرو دياب في حفل غنائي على نفس المسرح يوم الجمعة 28 أبريل بجدة .
  • و تشهد حفلات القصيم في عيد الفطر مشاركة كبيرة من النجوم وتبدأ من يوم الخميس 27 أبريل في استاد مدينة الملك محمد الرياضية في بريدة حيث تحيي كل من النجمة أميمة طالب، وعايض يُوسُف، وعبد العزيز المعني حفلهم المرتقب الذي سوف يتم طرحه تذاكره بداية من يوم 16 أبريل الجاري، بينما تشهد القصيم أيضا حفل غنائي مهم يجمع النجمة أنغام والفنان علي عبد الكريم، حيث يقام الحفل يوم الجمعة 28 أبريل في بريدة.
  • حفلات مدينة حائل بالسعودية تشهد مشاركة واسعة من النجوم بداية من يوم السبت 23 أبريل، حيث تحيي كل من النجمة موضي الشمراني وأشواق السامري حفلا ساهرا بمركز المفواة الترفيهي في المسرح الروماني، أما يوم 24 أبريل فيشهد حفلا غنائيا يجمع كل من الفنان خالد عبد الرحمن، وجابر الكاسر وستطرح التذاكر بداية من يوم 16 أبريل.