توقيت إجازة عيد الفطر المبارك 2023 في السعودية

مع اقتراب انتهاء شهر رمضان المبارك لهذا العام 1444 هجريًا، أخذ العديد من الأشخاص بالمملكة العربية السعودية يبحثون عن توقيت إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك للاستعداد لاستقبال العيد بفرحة وسرور، وسنوضح فيما يلي توقيت إجازة عيد الفطر المبارك بالسعودية 1444 هجريًا، بجانب توضيح استعدادات المملكة لاستقبال عيد الفطر.

توقيت إجازة عيد الفطر المبارك 1444 هجريًا

أكدت وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية أن إجازة عيد الفطر للقطاعين غير الربحي والخاص ستبدأ يوم 20 من شهر أبريل الحالي 2023م، والموافق يوم 29 من شهر رمضان 1444هجريًا، وتستمر الإجازة لمدة أربعة أيام.

موعد إجازة عيد الفطر للطلاب بالسعودية

ستبدأ إجازة الطلاب والطالبات بالجامعات والمدارس الحكومية من يوم 13 من شهر أبريل الحالي 2023 م وتستمر حتى يوم 25 من نفس الشهر، والموافق يوم 5 من شهر شوال 1444 هجريًا.

استعدادات المملكة العربية السعودية لاستقبال عيد الفطر المبارك 1444 هجريًا

من بين الاستعدادات الخاصة بعيد الفطر بالمملكة لهذا العام 2023 م أن الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي والمسجد الحرام قد شارك في صيانة وتطييب كسوة الكعبة قبل العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، كما اهتمت شئون المسجد النبوي والمسجد الحرام بتطييب الكعبة بأجود أنواع الطيب والعناية بكسوتها بأجود أنواع الحرير، وهذا انطلاقًا من منزلة الكعبة والحرمين الشريفين بالدين الإسلامي وبنفوس المسلمين جميعًا.