النشاطات المرتقبة خلال شهر ابريل 2023 في السعودية

هناك الكثير من العروض والنشاطات القادمة خلال شهر ابريل القادم في رمضان .وهذه ليست كذبة ابريل .حيث سنقدم لكم 5نشاطات مترقبة في السعودية خلال شهر ابريل.

استبدال ملابسك من سواب شوب

يبدا النشاط من 1 ابريل حتى 5 ابريل . كما نعرف انه نقوم بارتداء نفس الملابس سبع مرات في المتوسط ثم نحتاج الى تغييرها وتجديدها . هل ترغب في استبدال ملابسك؟ . كل ما عليك هو التوجه الى سواب شوب الذي سوف يعرض في بيت الأزياء في بوليفارد الرياض سيتي. هناك يمكن للأشخاص استبدال ما يملكونه من ملابس وإكسسوارات بأشياء أخرى مستعملة .او استبدالها بمنتجات تقوم بتقديمها cenomi retail ويبدا هذا العرض يوميا من 1ابريل الى 5 ابريل من ال9 مساء حتى ال1:30 صباحا.

بطولة ريد بول فور 2 سكور في السعودية

يبدا هذا العرض من5حتى 8 ابريل . سيكون هناك حدث رياضي يقام لاول مرة في الرياض وسيكون في اطار تصفيات عالمية تمهيدا للنهائيات التي تحتضنها المانيا في بلدان مختلفة في وقت قادم خلال هذا العام .ستقام يطولة ريد بول فور2 سكور لكرة القدم في السعودية . ستشمل سلسلة تصفيات محلية تبدا يوم الجمعة 31 مارس . سيتم احتساب كل هدف سوف يتم تسجيله في الدقيقة الاولى او الدقيقة الاخير بهدفين خلال المباريات التي تمتد ل10 دقائق. حيث يمكن لعشاق كرة القدم التسجيل من خلال موقع RedBull.

ريد بول فور2 سكور
ريد بول فور2 سكور

عروض فنادق العلا في رمضان

استمتع بعروض فنادق العلا في رمضان حتى 20 ابريل واجعل رمضان هذا العام لا ينسى مع تجارب العلا . عروض الافطار والسحور في مطاعم العلا الرائعة .حيث يوجد قسم للعائلات والاصدقاء يمكنك مشاركتهم في هذا الوقت من العام.

استمتع في شهر رمضان في العلا
استمتع في شهر رمضان في العلا

ليالي رمضان في الدرعية:-

سيقام العديد من الفعاليات والانشطة التي تقوم بتنظيمها الدرعية خلال شهر رمضان التي ستمتد حتى نهاية شهر رمضان المبارك. قم باكتشاف مطل البجيري . الذي اصبح ذو طابع رمضاني بديكور جميل . ومقاعد تقليدية للتجمع والجلوس. ثم توجه الى الطريف لتسمتع بمناظره الخلابة وسوق رمضان لبيع الفنون والحرف . سيكون العرض يوميا من الساعة ال4 مساء حتى ال3 صباحا . احجز بطاقة الدخول من هنا . 100 ريال سعودي للفرد .

عطلة بسبب عيد الفطر:-

ستبدا عطلة عيد الفطر من 21ابريل حتى 24 ابريل حسب ما حددته لجنة تحري رؤية الهلال حيث سيصادف يوم الجمعة 21 ابريل.

ملاحظة يمكنك تحميل تطبيق فلاي ان وإستخدام كود خصم للحصول على خصم مميز لتطبيق فلاي ان AM6344