تردد قناة ام بي سي MBC وموعد عرض مسلسل طاش ما طاش “عودة طاش” 2023

يعتبر مسلسل طاش ما طاش من أبرز مسلسلات الكوميديا في الخليج والوطن العربي، ويعتبر المسلسل من بطولة الممثل الكبير ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، ويعتبر هذا الموسم من مسلسل طاش ما طاش هو إعلان عودة للمسلسل الكوميدي الأشهر في الوطن العربي، حيث بدأ إنتاج المسلسل منذ عام 1992، وقد تم عرضه في يوم 22 فبراير عام 1993، وقد حظى المسلسل بحضور كبير من قبل الممثلين السعوديين والعرب أنذاك، كما وقد عٌرض المسلسل في مكتب الكونغرس في أمريكا نظراً للشعبية الكبيرة التى حققها المسلسل.

طاش ما طاش عودة طاش
طاش ما طاش عودة طاش

مسلسل طاش ما طاش 19

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة عن إذاعة وعرض مسلسل طاش ما طاش 19 والعودة في شهر رمضان كما وقد أكد على أنه سوف يتم عرض سلسلة مميزة من مسلسل طاش ماطاش، وسوف يتم نقل أحداث المسلسل يوم الخميس 23 مارس من العام الجاري عبر قناة ام بي سي.

تفاصيل مسلسل طاش ما طاش 19

تدور أحداث مسلسل طاش ما طاش 19 في إطار درامي كوميدي، كما وتدور احداث المسلسل عن قضايل ومشاكل في المجتمع السعودية بصورة خاصة، ويتم عرض المسلسل من خلال حلقات منفصلة متصلة، كما يتناول كل حلقة قصة مختلفة ومنفصلة عن بقية الحلقات.

تردد قناة ام بي سي الناقلة لمسلسل طاش ما طاش

يمكنك عزيزي الزائر ضبط إشارة قناة ام بي سي من أجل متابعة أحداث المسلسل الكوميدي طاش ما طاش والعديد من المسلسلات الرائعة والمميزة التى يتم عرضها من خلال قناة ام بي سي :-

تردد قناة mbc1 على عرب سات بدر 7

التردد 11470 MHZ
الدرجة 8 درجة غرب
القطبية عمودي
مُعدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل DVB-SQPSK

تردد قناة mbc1 على نايل سات الناقلة لمسلسل طاش العودة 19

التردد 11270 MHZ
الدرجة 26 درجة شرق
القطبية عمودي
مُعدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل DVB-SQPSK