توقعات عالم الزلازل الهولندي الزلزال المدمر

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للعالم الهولندي فرانك هوجربيتس، وقد توقع بهذا الفيديو حدوث زلازل بأكثر من منطقة، وسنبين فيما يلي توقعات عالم الزلازل الهولندي الزلزال المدمر.

توقعات عالم الزلازل الهولندي الزلزال المدمر

قدم العالم الهولندي تحديز من أول أسبوع من شهر مارس الحالي 2023م، حيث أكد أن هذا الأسبوع سيكون حرجًا، وقد سبق وتوقع هذا العالم حدوث زلزال تركيا المدمر قبل وقوعه بثلاثة أيام تقريبًا.

عالم مثير للجدل

أثارت توقعات العالم الهولندي الجدل بتنبؤاته عن الزلازل التي تحدث بدول العالم، إذا أنه سبق وحذر من حدوث زلازل في الفترة ما بين 25 و 26 من شهر فبراير الماضي 2023 وأكد أنه لن يكون مدمر، وقد صادفت هذه التوقعات حدوث زلزال بطاجيكستان، كما ارتفعت صحة توقعاته خصوصًا عقب تسجيل مصر لثلاثة هزات أرضية بالقرب من منطقة السويس.

https://www.youtube.com/watch?v=bCLAJdyLWO0

رد الدكتور زكريا هميمي على توقعات العالم الهولندي عن الزلزال

صرح الدكتور زكريا هميمي أن العالم الهولندي لا يمتلك أي مقومات تتعلق بالتنبؤ، وأكد أنه لا توجد أي طريقة يمكن عبرها توقع الزلازل أو الاهتزازات الأرضية، وقد بينا أن الحيوانات تمتلك حاسة استشعار لحدوث الكوارث الطبيعية المفزعة وأنها تهرب قبل حدوثها، ومثال على ذلك ما حدث بإندونيسيا في عام 2004م، حيث هربت جميع الحيوانات من المنطقة، وبعده حدثت موجة تسونامي بشكل مباشر.