لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب نادي الهلال والنصر والاتحاد

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم غرامات مالية على نادي الهلال ونادي الاتحاد ونادي النصر بعد أحداث مباريات بطولة كأس السوبر السعودي، وقد نشر الموقع الرسمي للاتحاد السعودي على أن لجنة الانضباط فرضت غرامة مالية تُقدر بـ 100 ريال سعودي على نادي الهلال بعد قيام جمهور الزعيم برمي علب المياه تجاه مضمار الملعب، وإصابة مسؤولي المباراة بين الهلال والفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

عقوبة نادي النصر

فيما غرمت لجنة المسابقات نادي النصر مبلغ 10 ألاف ريال سعودي، بعد أن تأخر لاعبي الفريق في الدخول إلى الملعب مما أدي إلى التأخر في بداية المباراة التي جمعته مع نادي الاتحاد، والتى انتهت بفوز نادي الاتحاد بثلاثة مقابل هدف وحيد.

عقوبة نادي الاتحاد

فرضت لجمة الانضباط غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي غرامة مالية على نادي الاتحاد، بعد أن تأخر لاعبي العميد في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى التأخر في بداية شوطي المباراة، كما وقعت اللجنة غرامة مالية على نواف بوشل، وعبدالمجيد الصليهم لاعبي نادي النصر، بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي، بعد غيابهما عن المقابلة الإعلامية في منطقة فلاش انترفيو بعد نهاية المباراة.

يذكر انه سوف تقام مباراة النهائي في بطولة كأس السوبر بين نادي الاتحاد ونادي الفيحاء على أرضية استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.