حفلات السعودية في ليلة رأس السنة 2023

أيام قليلة تفصلنا عن ليلة رأس السنة والاحتفالات الخاصة بها، حيث أعلنت المملكة العربية السعودية عن اقامة العديد من العروض والفعاليات والحفلات في داخل المملكة العربية السعودية بمناسبة رأس السنة، ويبحث الكثير من الأشخاص عن تلك الفعاليا والحفلات للاستمتاع بها والاحتفال برأس السنة الميلادية، وعلى ذلك أعزاءيث الزوار سوف نوافيكم من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار كافة الحفلات والفعاليات الخاصة بليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية.

حفلات ليلة رأس السنة الميلادية في المملكة العربية السعودية 2023

قامت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بإقامة العديد من الفعاليات والحفلات بكافة أنواعها بما فيها الحفلات الموسيقية التي تضم أشهر وأبرز الفنانين والفنانات في العالم العربي بمناسبة رأس السنة الميلادية، وذلك لجعل الواجهة السياحية للمملكة من أهم الواجهات السياحية، وجذب السياح للمملكة للاستمتاع بتلك الفعاليات، كما وقامت هيئة الترفيه السعودية بتنظيم جدول خاص بكافة حفلات ليلة رأس السنة الميلادية لعام 2023 في المملكة العربية السعودية، وهو كالتالي:

اسم فنان الوقت في الحصول على بعض المتعة قاعة الحفلات الموسيقية حان وقت المرح تكلفة الحفل
حفل “الفنان عبدالله الرشيد والفنانة نوال الكويتية واصيل ابو بكر وعلي بن محمد”. 23 ديسمبر 2022 مسرح محمد عبده، الرياض. تبدأ الحفلة في الساعة 1800. تبدأ أسعار التذاكر من 402 ريال سعودي.
حفلة ليلية معدنية. 30 ديسمبر 2022 شراب لاونج، طريق الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز النرجس، الرياض. تبدأ الحفلة من 0900 مساءً حتى 0100 صباحاً. تبدأ أسعار التذاكر من “120” ريال سعودي.
ليلة كاريوكي 28 ديسمبر 2022 شراب لاونج، طريق الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز النرجس، الرياض. تبدأ الحفلة من 0900 مساءً إلى 1200 صباحاً. تبدأ أسعار التذاكر من “75” ريال سعودي.