رابط حجز تذاكر حفلات مدل بيست في الرياض 1444 هـ

يعتبر مهرجان مدل بيست هو حدث عالمي للفن والموسيقي يقام في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في الرياض، ويعتبر هذا المهرجان ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث استقطب المهرجان عدد كبير من الزوار، ويعد هذا المهرجان هو أكبر وأضخم مهرجان للموسيقي الإلكتروني في العالم، وتقام على خمسة مسارح كبيرة ويشمل المهرجان على 18 عنواناً عالمياً بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من الفنانين على مستوى العالم.

حفلات ميدل بيست الرياض 2022

تضم حفلات مدل بيست عدد كبير من الفعاليات المميزة والحفلات الرائعة لعدد كبير من المطربين على المستوى العربي والعالمي، ومن ضمن الحفلات التي سوف تقام ما يلي :-

  • جاكم ساوندستورم
جاكم ساوندستورم مدل بيست
جاكم ساوندستورم

يعود لكم مهرجان مدل بيست ساوندستورم 2022 ليحتفل معكم بموسيقى عالمية! سيبدأ حفل ساوندستورم في الرياض من 1 إلى 3 ديسمبر ليقدّم تجربة موسيقية لا تنسى، ويمكنك عزيزي الزائر الوصول إلى رابط الفعالية من خلال الرابط التالي هـــنــا.

  • بلد بيست لاين أب

بلد بيست لاين أب

بلد بيست جاي يصنع التاريخ في جدة البلد بخمس مسارح وساحات بألوان موسيقية مختلفة. استمتع بموقع اليونيسكو التراثي على طريقتنا!، ويمكنك عزيزي الزائر الوصول إلى موقع الفعالية من خلال الرابط التالي هـــنــا.

رابط حفلات مدل بيست

يمكنك عزيزي المحب للموسيقى والفعاليات الممتعة في السعودية ضمن مهرجان المدل بيست الوصول إلى الرابط التالي من أجل الوصول إلى كافة الفعاليات التي تقام، ويمكنك عزيزي الزائر الوصول إلى موقع الرابط التالي هـــنــا.