توقيت وسعر طرح أسهم مجموعة كابلات الرياض

أكدت الشركة المالية بالرياض باعتبارها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب للمجموعة الخاصة بكابلات الرياض، على إنهاء العملية المتعلقة ببناء سجل الأوامر لجميع الفئات المشتركة بأسهم الشركة، وسنوضح فيما يلي توقيت وسعر طرح أسهم الشركة.

مجموعة كابلات الرياض

مجموعة كابلات الرياض

أسست مجموعة كابلات الرياض عام 1984م، ويتمثل نشاط هذه الشركة في تسويق وبيع وإنتاج الكابلات الكهربائية والألياف البصرية، بجانب أعمال مشاريع المقاولات المتعلقة بكابلات الجهد المرتفع، وتمتلك هذه المجموعة حوالي 18 فرع بمدن المملكة الرئيسية المتباينة، وبخارج السعودية تمتلك الشركة خمسة فروع تمارس نفس نشاط الشركة بالإمارات والكويت، ولدي المجموعة ست مصانع معاونة لمصانع الكابلات الرئيسية التسعة بالعراق والإمارات والمملكة.

سعر طرح سهم مجموعة كابلات الرياض

وقد بينت الشركة في بيان رسمي لها أن ثمن الطرح للسهم الواحد تتراوح قيمته ما بين 39 إلى 43 ريال، وتمثل عملية الاكتتاب حوالي 33 مليون سهم عادي من بين أسهم الشركة أي ما يمثل حوالي 22% من رأس مال الشركة.

عدد الأسهم المشاركة في الاكتتاب

أشارت الشركة إلى عدد الأسهم المشاركة بالاكتتاب بالنسبة للأفراد بحوالي 100000 سهم، وحددت أقصى حد ل 5 ملايين سهم، حيث تقتصر المشاركة بعملية الاكتتاب على بناء سجل الأوامر للمؤهلين من الأشخاص فقط، وذلك وفقًا للتعليمات المتعلقة بسجل الأوامر.

توقيت طرح أسهم مجموعة كابلات الرياض

وستنطلق مرجلة اكتتاب الأفراد يوم 21 من شهر نوفمبر الحالي 2022م، وستستمر هذه المرحلة حتي يوم 22 من نفس الشهر، وقد تم تخصيص نسبة 10% من جميع الأسهم المطروحة للاكتتاب بحد أقصي لجميع الفئات المشاركة من الأفراد.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث بالتفصيل حول توقيت وسعر طرح أسهم مجموعة كابلات الرياض.