حجز تذاكر ورشة عمل فن مخاطبة الجمهور مع رنا عرفة عبر تكت مكس 2022 ticketmx

أعلن مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض عن إقامة العديد من ورش العمل التي سوف تزيد الجمهور خبرة في العديد من التخصصات، وتعتبر ورشة عمل فن مخاطبة الجمهور مع رنا عرفة واحدة من أفضل تلك الورشات وأهمها في الوقت الراهن للعديد من الأشخاص،  ويتساءل العديد من الأشخاص الراغبين في المشاركة بتلك الورشة عن كيفية حجز تذاكر ورشة عمل فن مخاطبة الجمهور مع رنا عرفة عبر تكت مكس 2022 ticketmx، ومن الجدير بالذكر أن الورشة ستكون يومين وسيتم تقديم في اليومين محتوى مكثف جداً من علم فن مخاطبة الجمهور، وعبر مقالنا التالي سوف نزود كافة الراغبين في المشاركة بكيفية حجز تذاكر ورشة عمل فن مخاطبة الجمهور مع رنا عرفة عبر تكت مكس 2022 ticketmx.

ورشة عمل فن مخاطبة الجمهور مع رنا عرفة

من المقرر أن تقام ورشة عمل فن مخاطبة الجمهور مع رنا عرفة في دولة المملكة العربية السعودية، وقد تم إتاحة إمكانية حجز تذاكر الفعالية من خلال موقع تكت مكس الإلكتروني :-

ورشة عمل فن مخاطبة الجمهور
ورشة عمل فن مخاطبة الجمهور
التصنيف التفصيل
التاريخ

اليوم الأول ٣١ أكتوبر: الساعة ٣ مساءً إلى ٦:٠٠مساءً

اليوم الثاني: ١ نوفمبر  الساعة ٣ مساءً إلى ٦:٠٠مساءً

الوقت من 03:00 م الى 06:00 م
المدينة الرياض
المكان مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض
السعر شامل الضريبة 2,000  ريال سعودي
الوصف الورشة

إتقان فن الإقناع والتأثير في الجمهور، يقوم على مواصفات معيّنة وقدرات مميّزة، تستطيع أن تتعلمها بسهولة من خلال محاور تستوفي

معرفة قضيّتك التي تريد إيصالها إلى الجمهور

  • التعرّف على جمهورك للوصول إلى الأسلوب الأمثل في المخاطبة
  • التعامل مع الخوف أثناء الصعود على المسرح
  • التحدث بلغة الجسد والتأثير بالجمهور من خلالها

حجز تذاكر ورشة عمل فن مخاطبة الجمهور مع رنا عرفة

  • التوجه إلى منصة موقع تكت مكس ticketmx.
  • الاطلاع على كافة تفاصيل ورشة فن مخاطبة.
  • الضغط على أيقونة “ احجز الأن “.
  • حدد نوع وصنف التذكرة التي ترغبها.
  • حدد مكان المقعد المناسب في الورشة.
  • حدد آلية سداد ثمن التذكرة عبر طرق السداد الموضحة.
  • قم بتسديد ثمن التذكرة من خلال الطريقة المختارة طرفك.
  • إليك تذكرة حجز دخول ورشة العمل.

قد يهمك..حجز تذاكر معرض الأنمي السعودي ضمن فعاليات موسم الرياض 1444هـ.

فن مخاطبة الجمهور

فن مخاطبة الجمهور
فن مخاطبة الجمهور

الخطابة هي فعل تقديم فكرة للجمهور باستخدام صوتك، يمكن أن يتراوح الجمهور من مجموعة صغيرة جدا من الناس إلى جمهور ضخم، بالنسبة لمعظم الناس، فإن الجمهور الأكبر يعادل المزيد من الخوف، لكن بعض الناس يشعرون بالرعب مثل العرض لمجموعة صغيرة.

عندما نفكر في التحدث أمام الجمهور، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو شخص ما يلقي خطابا ملهما أو تعليميا، بأسلوب حديث، لكن التعريف ليس ضيقا في الواقع بهذا الشكل. يمكن أن تأخذ الخطابة العامة شكل تقديم عرض تقديمي للعمل ، أو عرض فكرة على مستثمر، أو قيادة جمعية مدرسية ، أو حتى المشاركة في مقابلة عمل.

الآن لقد فكرنا في النطاق الواسع للتحدث أمام الجمهور، يمكننا أن نبدأ في معرفة سبب أهميتها، الحقيقة هي أنه سيتعين على الجميع التحدث أمام جمهور في نقاط متعددة من حياتهم لذلك ، من المهم العمل على هذه المهارات حتى لا تشعر بأنك مقيد بالقلق ، وتكون قادرا على الازدهار في ظروف مختلفة.

من منظور أوسع ، فإن التحدث أمام الجمهور مهم لأنه يمكننا استخدام أصواتنا كقوى من أجل الخير، الحديث عن مواضيع متنوعة ومثيرة للاهتمام هو أداة تعليمية ، ويمكن أن يكون الخطاب الجيد قويا جدا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية استخدام صوتك ، فيمكنك تجربة دورة كن مقدما أفضل: تحسين مهاراتك في التحدث أمام الجمهور.