صور وفيديو من حفل زواج يزيد الراجحي على العنود العامري

أعلن يزيد الراجحي عن زواجه من العنود العامري خلال أيام قليلة ماضية، ومن المقرر القيام بحفل الزفاف في 15 من أكتوبر، وقد انتشرت العديد من الفيديوهات والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حفل زفافهم، كما وقد تداول عدد من المغردين بعض الصورة المتعلقة في حفل الزفاف والتى حصدت نسبة تفاعل كبيرة، وسوف نستعرض لك عزيزي المتابع بعض من الصورة والفيديوهات في حفل زفاف يزيد الراجحي على العنود العامري 15 أكتوبر.

صور وفيديو زواج يزيد الراجحي على العنود العامري
صور وفيديو زواج يزيد الراجحي على العنود العامري

عرس يزيد الراجحي والعنود العامري

وقد أقيمت مراسم عرس يزيد الراجحي على العنود العامري يوم 15 أكتوبر، وقد حضر العرس العديد من الشخصيات المهمة في المملكة من ضمنهم وزير الحج  بالإضافة إلى مؤسس بنك الراجحي والعديد من الشخصيات المهمة، وقد تم تداول تلك الصورة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفل زفافهم.

يزيد الراجحي مع مؤسس بنك الراجحي
يزيد الراجحي مع مؤسس بنك الراجحي

https://www.youtube.com/watch?v=E3Bu82iNYrs

زاوج يزيد الراجحي والعنود العامري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الفيديوهات من حفل زواج يزيد الراجحي والعنود العامري، وقد قام الكثيرين بالتهنئة لهم في هذا الحفل الجميل والرائع، سائلين الله عزوجل أن يبارك لهم، وبارك عليهما، وأن يجمع بينهم في الخير.

من هو يزيد الراجحي

يعتبر يزيد الراجحي هو رجل أعمال سعودي وله مكانة مميزة في قطاع الأعمال والمال في المملكة بالإضافة إلى الرياضة، كما وقد حصد عدد من البطولات في سباقات الرالي السعودية الشهيرة.

من هو يزيد الراجحي
من هو يزيد الراجحي

كما وقد حصل يزيد الراجحي على العديد من المناصب في قطاع المال والأعمال، ومن ابرز تلك المناصب عضو في مجالس إدارات عدد من الشركات، ورئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للإستثمار.