شروط التقسيط في مكتبة جرير 2023

تعرف على شروط التقسيط في مكتبة جرير 2023، حيث أعلنت سلسلة مكتبات جرير عن إمكانية تقسيط المنتجات والجوالات من المكتبة بالتعاون مع أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث تسعى مجموعة مكتبات جرير إلى تسهيل عمليات الشراء وتقديم العروض المميزة بأفضل الأسعار لجميع عملائها في المملكة.

مكتبة جرير

تعتبر مكتبة جرير واحدة من أبرز وأكبر الشركات التسويقية داخل السعودية وهي من الشركات الرائدة بالشرق الأوسط في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية و اللوازم المكتبية والكتب، حيث انطلقت في الرياض عام 1974، وكانت بدايتها عبارة عن مكتبة صغيرة في السوق، ثم أصبح لها الكثير من الفروع في الثمانينيات في منطقة الرياض ، ثم أصبحت مكتبة جرير أكبر المكاتب المتوفرة في السعودية،  وتم إدراجها عام 2002 في السوق المالي السعودي برأس مال يبلغ 1.2 مليار ريال سعودي.

شروط التقسيط في مكتبة جرير 2023

إليكم أهم شروط التقسيط في مكتبة جرير:

  • يتم إعطاء خيارات للتقسيط تلائم كافة العملاء وهي ستة شهور ، 12شهر، 18 شهر ،حتى 24 شهر ، و لكن بشرط ألا يتم التعارض مع الأحكام الخاصة بكل شهر من الأشهر.
  • أن يكون المتقدم على طلب تقسيط عمره يتراوح ما بين 21 سنة إلى 60 سنة،  ولا يتم القبول في حالة إذا كان العمر أقل أو اكبر من العمر المحدد.
  • الحصول على قيمة شراء تعادل 1200 ريال سعودي مع وجود اثبات بالفواتير الخاصة بعمليات الشراء.
  • يتوفر عرض الدفع بالتقسيط لمدة تصل إلى 12 شهر ولكن يجب أن يكون هناك بطاقات الائتمان تتبع إحدى البنوك المشاركة في نظام التقسيط .
  • أن يكون لدى الشاري بطاقة انتماء مسجلة في أحد الفروع البنكية أو تم الشراء بها من قبل احد المواقع الخاصة بالكتابة .
  • في حين كان المتقدم يعمل عملا حكوميا يقوم بتقديم الطلب بأن راتب لا يقل عن 1300 ريال سعودي.