تعرف على سبب وفاة اللاعب خالد الزيلعي عن عمر يناهز 35 عاما

أعلنت المصادر في السعودية عن وفاة النجم الكبير لكرة القدم السعودية خالد الزيعلي عن عمر يناهز 35 عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، ويعتبر الزيلعي من أبرز النجوم في جيله، وقد لعب في نادي النصر ونادي التعاون والخليج، والعديد من الأندية الأخرى في بطولة الدوري السعودي، وقد نشر الحساب الرسمي لنادي أبها من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي أبها برئاسة الدكتور أحمد الحديثي وجميع محبي ومنسوبي وجماهير النادي بخالص التعازي والمواساة في وفاة لاعب المنتخب السعودي ونادي أبها سابقا خالد الزيلعي إنا لله و إنا إليه راجعون».

وفاة خالد الزيلعي

وفاة خالد الزيلعي
وفاة خالد الزيلعي

وقد أبدى جميع الرياضيون في المملكة حزنهم بعد وفاة نشر نبأ خبر وفاة اللاعب خالد الزيلعي، ، يذكر ان اللاعب قد تدهورت صحته خلال العامين الماضيين، وبالتحديد في السادس والعشرين من يونيو 2020، وذلك بعد إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، حيث نشر اللاعب عبر تويتر :الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. أظهرت الفحوص الطبية إصابتي بمرض التصلب الجانبي الضموري وهو مرض مجهول الأسباب طبيًا.. فلنختم دائمًا إعجابنا بذكر الله (ماشاء الله تبارك الله)، لا تنسوني من دعائكم، ساعة استجابة لعلها تقبل دعوة أحدكم“.

يذكر أن النجم خالد الزيلعي قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي أبها، وقد تدرج في فئاته السنية، وقد انتقل على العديد من الأندية السعودية.