عروض تذاكر الطيران في اليوم الوطني 92 السعودي 1444هـ

اليوم الوطني السعودي والذي يعتبر من أفضل الأيام التي تأتي على المواطنين في المملكة العربية السعودية، وهذا اليوم الذي تم ضم المدن الصغيرة إلى بعضهم البعض تحت اسم المملكة العربية السعودية، ويأتي هذا اليوم على المواطنين مرة واحدة كل عام ويصادف يوم 23 سبتمبر، حيث تقيم وزارة الترفيه في السعودية العديد من الحفلات والفعاليات الترفيهية والغنائية، فاليوم سوف نقدم لكم من خلال موقع موجز الأخبار عروض تذاكر الطيران في اليوم الوطني السعودي.

عروض تذاكر الطيران في اليوم الوطني 92

تعتبر الخصومات والتخفيضات بالأسعار إحدى أهم الفعاليات التي تحدث في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم أصحاب المتاجر والمحلات بعمل تخفيضات على جميع المنتجات في الأسواق، احتفالاً بقدوم اليوم الوطني السعودي 92، وأهمها العروض على الكيكة، والمأكولات والملابس، وتذاكر الطيران أيضاً، حيث قدمت العديد من شركات الطيران في المملكة عروضات على تذاكر الطيران للسفر من المملكة وإليها.

قد يهمك: عروض هرفي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92.

عروض تذاكر الطيران في اليوم الوطني 92 السعودي 1444هـ
عروض تذاكر الطيران في اليوم الوطني 92 السعودي 1444هـ

عروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني السعودي

  • عرض ذهاب وعودة من الرياض الى ماليا في جزر المالديف ابتداء من 4715 ريال سعودي.
  • أما عروض السفر الى اليونان تتفاوت ما بين 8.225 ريال سعودي الى 11.360 ريال ذهابا وإيابا مع وجبة إفطار وإقامة في أحد الفنادق لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 10 ليالي.
  • ومن ضمن ذلك عرض للسفر الى جزر المالديف والإقامة في فندق ومنتجع تاج إكزوتيكا. والتي تأتي من فئة الخمس نجوم في غرف مزدوجة، بـ 8.315 ريال سعودي للفرد. حيث يشمل هذا العرض تذكرة سفر ذهابا وإيابا وإقامة لمدة أربع ليال. ويتكون الطعام من وجبة الإفطار والغداء أو العشاء واستخدام القارب السريع للنقل.
  • عرض ذهاب وعودة من الرياض إلى شرم الشيخ بسعر يبدأ من 1998 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى عرض ذهاب وعودة من جدة إلى فرانكفورت ابتداء من 2738 ريال سعودي.