مواصفات وسعر هاتف هواوي نوفا HUAWEI nova Y90 في السعودية

كشفت شركة هواوي عن أحدث الهواتف الذكية في الاونة الأخيرة وهو هاتف هواوي نوفا HUAWEI nova Y90، حيث تم إطلاق الهاتف استجابت شركة هواوي للطب على هاتف ذكي عالي الجودة من الفئة الابتدائية، حيث يتوفر الهاتف بأسعار قليلة مقارنة مع الأجهزة الأخرى في المملكة، حيث وضعت الشركة معيار عالي في الهواتف الذكية لكافة الميزانيات من الهواتف الرائدة والمميزة.

مواصفات هاتف هواوي نوفا HUAWEI nova Y90

مواصفات هاتف هواوي نوفا Huawei Nova Y90
مواصفات هاتف هواوي نوفا Huawei Nova Y90
  1. استمتع بشاشة كبيرة :- “يتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بشاشة عرض كاملة دون حواف HUAWEI Edgeless FullView مقاس 6.7 بوصة إلى جانب معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز، ومعدل اللمس 270 هرتز لتجربة أكثر سلاسة وغنى، كما أن الحواف فائقة النحافة بقياس 1.05 مم المحيطة بالشاشة”.
  2. شحن فائق السرعة من هواوي- HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط :””إن إعادة شحن البطارية مسألة تستغرق دقائق معدودة باستخدام تقنية الشحن فائق السرعةHUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط
  3. بطارية ضخمة بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة.
  4. مع سعة تخزين 128 جيجابايت، يمكنك تخزين ما يصل إلى 170 حلقةً من المسلسلات الدرامية و12000 أغنية عالية الجودة، وأكثر من 60 فيلمًا عالي الدقة
  5. كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

قد يهمك ..تحميل لعبة جراند ثفت أوتو gta 6 آخر تحديث 2022

قد يهمك ..قطر تعلن عن شعارها الجديد 2022 يعكس التاريخ والثقافة القطرية

سعر هاتف هواوي نوفا HUAWEI nova Y90  في السعودية

سعر هاتف هواوي نوفا Huawei Nova Y90  في السعودية
سعر هاتف هواوي نوفا Huawei Nova Y90  في السعودية

يتوفر هاتف هواوي نوفا بسعر أقل من 900 ريال سعودي حيث يتوفر الهاتف باللون الأسود والأخضر والأزرق، ويمكنك طلب الهاتف من تاريخ 21 سبتمبر و28 مع عرض خاص خلال تلك الفترة، حيث يحصل المشتري على سماعات Huawei FreeLace Lite، واشتراك HUAWEI Music، وHUAWEI Video مجانًا لمدة ست أشهر، وMobile Cloud 50 جيجا بايت لشهرين، وHUAWEI Care يشمل حماية للشاشة لمدة ثلاث أشهر،، بالإضافة إلى ضمان لمدة عامين.